رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

عاااجل .. رئيس تحرير الأهرام "يعتدي" على القرضاوي

السبت 29 ديسمبر 2012   5:18:34 م - عدد القراء 209


قال الدكتور وصفي ابو زيد المفكر الإسلامي وأحد اعضاء رابطة تلاميذ الازهر أن الرابطة تواصلت مع نقابة الصحفيين للتصرف فيما وصفه بـ"الإسفاف" الذي كتبه عبد الناصر سلامة رئيس تحرير الأهرام في مقال تصدر عدد اليوم من الجريدة بحق الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين .


وأضاف في تصريح خاص لـ" الدولة" أن الرابطة تستنكر وصف الشيخ بأنه يعمل لحساب دولة خليجية واستخدم منبر الأزهر الشريف للهجوم علي دولة اخري بها ثورة طائفية بحسب زعمه ، موضحا أن الرابطة تواصلت مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف لاتخاذ موقف.


واشار الى ان ما حدث إهانة للأوقاف لان الشيخ ضيفها ويخطب في أحد مساجدها مؤكدا ان الرابطة سيكون لها موقف إن لم يعتذر رئيس التحرير عن إسفافه وتطاوله على الشيخ يوسف القرضاوي بحسب ما قال

وطالب ابو زيد رئيس تحرير الاهرام بالاعتذار الفوري في العدد القادم من الجريده مؤكدا ان هناك طرق كثيرة سيتم اللجوء اليها اذا لم يتم الاعتذار ومنها استجواب في مجلس الشورى او رفع قضايا من خلال المحامين .

وأكد ابو زيد ان الشيخ القرضاوي لا يصح ابدا الاعتداء عليه لانه شيخ جليل تحترمه كل دول العالم وظل مطاردا من النظام السابق مشيرا الى انه رجل اسهم في الثورة المصرية.