رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

حلول "إيمك فسبكس" تولد زخماً في أوروبا والشرق الأوسط

الاربعاء 6 مارس 2013   1:28:44 م - عدد القراء 133


أعلنت شركة إي إم سي أن البنية التحتية المثبتة VSPEX، بحلول نهاية عام 2012، بات 603 موزعاً تابعين لبرنامج EMC Velocity ومعتمدين من إي إم سي مخوّلين بيع منتجات البنية التحتية المثبتة EMC VSPEX في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قد ولدت زخماً كبيراً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقها في أبريل 2012.

ومع إنجاز أكثر من 300،1 عملية شرائية لهذا المنتج مع العملاء في جميع أنحاء العالم. وترتكز البنية التحتية المرجعية البسيطة والفعالة والمرنة على نظامي VNX وVNXe للتخزين الموحد وحلول النسخ الاحتياطي Data Domain وAvamar المتطورة، إلى جانب أفضل تقنيات الخوادم والتمثيل الافتراضي والشبكات التي توفرها الشركات الشريكة لإي إم سي وهي بروكيد وسيسكو، وسيتريكس، وإنتل، ومايكروسوفت وفي إم وير.

ويقول هافيير حداد، مدير القناة والتحالفات لشركة إي إم سي في منطقة تركيا وأفريقيا والشرق الأوسط"نحن سعداء أن VSPEX نجح بهذه  السرعة  في توليد هذا القدر من الزخم التجاري، علماً أنه متاح للموزعين منذ أقل من عام واحد. يوفر VSPEX للمستخدمين الطريق الأكثر فعالية والخالي  من الصعوبات للتحول إلى تقنية السحابة، في الوقت الذي يشكل فيه عرضاً استراتيجياً ومميزاً، تقدمه قنواتنا لعملائها. ونحن واثقون من أن VSPEX سوف يحقق نجاحات متتالية في عام 2013، حيث سيوفر للشركات فرصة لتحويل تقنية المعلومات الخاصة بها إلى أصول ذات القيمة العالية".

ولاحظت قنوات بيع وتوزيع منتجات EMC VSPEX تفاعلاً إيجابياً من العملاء، بينما يستفيد هؤلاء مما يوفره المنتج من سرعة في أوقات التثبيت وفعالية في التكاليف. تشمل عمليات التنفيذ الرئيسية التي تجريها قنوات إي إم سي ما يلي:

ساعدت قناة Bull، وهي إحدى القنوات الكبرى التابعة لشركة إي إم سي التي تنشط عالمياً في أكثر من 60 بلداً، بنك أمستردام التجاري  مؤخراً على تثبيت منتج فعال للتعافي من الكوارث، مرتكز على عملية تشغيل خوادم المؤسسات الخاصة بقناة Bull. وباستخدام هذا الحل إلى جانب نظام EMC VPLEX، لنسخ محتوى مركز البيانات الخاص بالبنك على بعد 30 كلم خارج عمليات أمستردام، نجحت Bull في إتمام عملية نسخ فعالة مع وقت بسيط للاسترجاع بعد وقوع حادثة ما والمدة اللازمة للتعافي، مما يمكن البنك تجنب فقدان البيانات في حال حدوث اضطراب ما في مركز البيانات الرئيسي الخاص به. وعلماً أنه سبق وتم تأهيله واختباره مسبقاً، فقد وفر VSPEX لبنك التجارة أمستردام حلاً قليل المخاطر، وقد استغرق تثبيته أقل من شهر واحد، مما ساهم في خفض التكاليف المرتبطة بعملية االتنفيذ.


قامت قناة MTI، التي تعمل مع إي إم سي منذ أكثر من 15 عاماً، بنشر نظام VSPEX لشركة Car Expert. كجزء من عملياتها الجارية في ألمانيا، تتولى Car Expert مراجعة وتجهيز مطالبات التأمين المقدمة من أجل السيارات والتي يبلغ عددها نحو مليون معاملة في الأسبوع. وقد تم تكليف MTI مسؤولية استبدال البنية التحتية القديمة (والتي كان أداؤها دون المستوى المطلوب وتفتقر إلى القدرة التشغيلية الكافية) بأحد أفضل الحلول التي توفرها القناة. وقد تم تحقيق ذلك بعد تثبيت منصة VSPEX المرتكزة على مكونات من إي إم سي، وفي إم وير وسيسكو، مما ساهم بتعزيز الأداء بمعدل 10 أضعاف. كما كان الحل سهل لإدارة بالنسبة لشركة Car Expert، مما أتاح لهم تسخير مزيد من الوقت للعمل على المبادرات الاستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات وإعادة توزيع الموارد في مشروعات جديدة. وبالنسبة لقناة MTI، فقد أثبت VSPEX أيضاً فعاليته، حيث ساهم في الحد من الوقت الذي تستغرقه لإكمال دورة مبيعات بنسبة 70 في المئة.

أصبحت Avnet Technology Solutions موزع القيمة المضافة البارز لمنتج VSPEX في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا سواء من حيث العمليات المسجلة والعمليات المنجزة بنجاح. كما أن Avnet هي أول موزع معتمد من إي إم سي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يوفر خدمات تجميع VSPEX. إن خدمات التجميع التي تعتبر جزءاً من حزمة VSPEX تتيح لشركة Avnet دعم العديد من البائعين من خلال تقديم حلول مصممة مسبقاً ومن شركات متعددة، تتضمن تكنولوجيا إي إم سي. من خلال خبرتها في مجال مراكز البيانات، ستتمكن Avnet حالياً من دعم حلفائها في الأعمال في تجميع منتج VSPEX ودمج هذه التكنولوجيا مع غيرها من مكونات مراكز البيانات – تصميم حلول بما يناسب حلفاء الأعمال وعملائهم.

وتعتزم إي إم سي تطوير منتج VSPEX للتأكد من أنه يلبي مطالب القناة والمستخدم النهائي على حد سواء. وتتضمن آخر التحديثات تكوينات جديدة لبيئات Microsoft SharePoint الافتراضية التي باتت حالياً قادرة على مساعدة العملاء في تعزيز أداء SharePoint التخزيني في فترة زمنية أقل بـ80 في المئة، وتقصير المدة المستغرقة لتجهيز SharePoint بما يصل إلى أربع أضعاف، وتقليل الوقت اللازم لإدارة عمليات النسخ الاحتياطي بنسبة 81 في المئة. أنقر هنا للحصول على القائمة الكاملة لأحدث منتجات VSPEX.

أخبار اخرى