رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

عبد الفتاح السيسي : لم أتقدم بأية بلاغات ضد الأصغار

السبت 4 مايو 2013   6:16:04 م - عدد القراء 300


عبد الفتاح السيسي : لم أتقدم بأية بلاغات الأصفار
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي -القائد العام للقوات المسلحة- أنني لا أعير اهتمامي بعض الصغائر التي توضع عمداً لتتعثر بها القوات المسلحة وهو ما لن يحدث.

وأضاف السيسي، أُبلغتني المخابرات الحربية بحالة الإستياء داخل صفوف القوات المسلحة بسبب بعض التصريحات الهوجاء مؤخراً من قبل أشخاصاً ليسوا محل تقييم للمؤسسة العسكرية ولا نتشرف بذكر أسمائهم.

واشار السيسي إلى أن ما ذكر عن القبض عن بعض الأشخاص الذين تطاولوا علي القائد العام للقوات المسلحة ما هي إلا إشاعات مغرضة فقد طلب مني السيد اللواء مدير القضاء العسكري التقدم ببلاغ ضدهم - وهو حقي القانوني- ومن ثم مثولهم للنيابة العسكرية لإتخاذ إجراء ضدهم لكني رفضت لأن هذا هو هدفهم ولن أنولهم إياه ويبقي الدور للشعب المستنير لكشف الحقائق.

ووجه السيسي الشكر للزملاء من الضباط الذين تقدموا ببلاغات للنيابة العسكرية للتحقيق في المسألة وأستأذنهم بسحبها فلن ننجرف خلف هذه الغوغاء.

وأكد السيسي، على أن اعتماد الشعب علي قواتة المسلحة هو إعتماد الأب علي إبنه وهو واجب علي الإبن وليس "تعويل"، وتابع: "مستمرون في التضحية من أجل مصر ولن يتمكن المغرضين من الوقيعة بين الشعب والجيش فكلاهما يعي جيداً هذه المؤامرة.‬