رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

رشا العزب امام النيابة بسبب قلمين على قفا المغير

الاربعاء 12 يونيه 2013   4:01:34 م - عدد القراء 471


قررت نيابة قصر النيل بإشراف المستشار حمدي منصور المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، استدعاء القيادي الإخواني أحمد المغير، المعروف برجل خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعمرو عبد الهادي عضو جبهة الضمير (طرف أول)، والصحفية رشا العزب والفنان أحمد شتا (طرف ثان) لسماع أقوالهم في البلاغات المتبادلة بينهم في الأحداث التي وقعت أمام وزارة الثقافة أمس.

كان معتصمو وزارة الثقافة قد رشقوا أحمد المغير بالأحذية، فور وصوله إلى مقر الاعتصام، وفر المغير هاربًا، بعد أن طارده المعتصمون.

وقالت مصادر أن المغير يجهز الآن للهجرة خارج البلاد بعد يا عين امه ما اخد علقة ما ياخدهاش حرامي في السوق، وخاصة القلمين بتوع رشا العزب اللي يبدو والله أعلم أنها مدربة جيدا على إحدي الألعاب الصينية في الدفاع عن النفس.

يقول محرر الوكاله: إن السبب وراء طلب المغير للهجرة هو انعدام الثقة بينه وبين الشاطر أوي بعد أن صدع دماغه ودماغ المقطم بالكامل "ياباشا انت المخ وأنا العضلات".

فيما قال مصدر فشار: إن أهل المغير في مسقط رأسه كانوا يعدون له حمارا كبيرا قوي البنيان يتحمل حتي نصف طن ليركبه المغير فور وصوله إلى القرية ليهتفوا له "حلوة يا بلحة مقمعة".

هما قلمين بس