جريدة البشاير | فضيحة مدرب المحلة مع سيدات الجيم حتتلم وتختفى ... بينهن سيدات مجتمع وشخصيات عامه |
رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

فضيحة مدرب المحلة مع سيدات الجيم حتتلم وتختفى ... بينهن سيدات مجتمع وشخصيات عامه

الاربعاء 9 ابريل 2014   2:15:09 ص - عدد القراء 3606


كشفت زوجة المتهم "ع ا الصعيدي" مدرب الكاراتيه بصالة الألعاب بنادي بلدية المحلة والمتهم بممارسة الجنس مع عدد من السيدات المترددات على الصالة، في تصريحات صحفية عن صحة الاتهامات التي وجهت إلى زوجها، مؤكدة على أنها كانت تعلم بما يرتكبه من وقائع فحشاء مع سيدات أخريات من بينهم عدد من سيدات المجتمع وزوجات شخصيات عامة.

بدأت الواقعة عندما توجه المتهم لإصلاح جهاز الكمبيوتر "اللاب توب" الخاص به إلى أحد مركز الصيانة لإصلاحه فاكتشف صاحب المركز الواقعة من خلال الصور والفيديوهات المسجلة للمتهم أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع سيدات أخريات ومعاشرتهن جنسيا على اللاب توب المملوك له، فقام صاحب المركز بتقديم تلك السيديهات ومقاطع الفيديوهات المسجلة بكاميرات عالية الجودة إلى الجهات المعنية.

على الفور كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحجز المتهم.

وفي سياق متصل قرر المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية استمرار حبس المتهم، وكلف المحامي العام المستشار أحمد أبوالنجا وكيل نيابة أول المحلة ومعاونيه بالتحقيق مع "المدرب" والوقوف على أنشطته في ممارسة الرذيلة واستعانته بكاميرات فيديو لتصوير السيدات دون علمهن داخل إحدى الغرف التابعة للصالة الألعاب الملحقة بالنادي المشار إليه.

فيما طالبت النيابة العامة من ضباط إدارة البحث الجنائي وعلى رأسهم الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث الآداب بالمحلة وسمنود بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعانة بكافة الفيديوهات والسيديهات المضبوطة من قبل الأجهزة الأمنية استعدادا لتفريغها والاطلاع عليها.
وكشفت مصادر نيابية أن المتهم نفى تصوير السيدات، لافتا إلى أنه تزوج عرفيا بإحدى السيدات وأنه صورها وهو يمارس الرذيلة معها.