جريدة البشاير | بالفيديو - اول تسريب لفضيحة مدرب المحلة .. و شماتة الإخوان جهاد الكاراتيه |
رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

بالفيديو - اول تسريب لفضيحة مدرب المحلة .. و شماتة الإخوان جهاد الكاراتيه

الخميس 17 ابريل 2014   6:11:32 م - عدد القراء 166513


قال الدكتور محمد الشافعى رئيس نادى بلدية المحلة، إنه أول من حرر محضرا ضد مدرب الكاراتيه المتهم فى فضيحة السيديهات الجنسية، متابعا: “ولو أردت غسل يدى لما تقدمت ببلاغ”.

وأوضح أن النادى يتعرض لظلم فى هذا الموضوع، لأن هذه الأكاديمية التى حدثت بها هذه الواقعة هى أكاديمية خاصة خارج نشاط النادى.

وأضاف رئيس نادى بلدية فى حوار ببرنامج “آخر النهار” الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، السيدات المتورطات فى فضيحة السيديهات الجنسية 8 فقط، بينهم 6 سيدات مسجلات آداب وأخرى تزوجها المدرب بعقد عرفى، مؤكدًا أن النادى شطب المدرب وزوجته من عضوية النادى ورفع قضية حتى لا يعودوا مرة أخرى إلى عضوية النادى.

ونفى رئيس نادى بلدية بشدة ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى وما يروج له بعض أعضاء جماعة الإخوان بأن النساء اللواتى ظهرن مع مدرب الكاراتيه فى السيديهات الجنسية أعضاء فى النادى أو زوجات لضباط أو قضاة.

كانت فضيحة مدرب الكاراتيه بنادي بلدية المحلة وضبط سيديهات خاصة بسيدات مرموقات " بحسب بعض المصادر" بعضهن متزوجات من ضباط وقضاة أثناء ممارسة الجنس معهن بداخل النادي، قد أثارت ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من نشطاء الإخوان.

وعلى الفور اندمج الإخوان واستغلوا الفرصة المتاحه وانتشرت التعليقات الساخرة على صفحاتهم بشكل كبير .

فكتب الناشط عبد الرحمن عز المنتمي لجماعة الإخوان على حسابه الخاص عبر تويتر: "عاجل.. الاتحاد الدولي يصدر قرارا بإضافة حزام العفة لأحزمة الكاراتيه بعد فضيحة نسوان الشرطة والقضاء مع مدرب الكاراتيه، فيما علق أحمد المغير "أكتر فئة هتتظلم بسبب فضيحة نكاح الكاراتيه دي هما أطفال ضباط شرطة وجيش الاحتلال وأطفال وكلاء النيابة والقضاة حسب وصفه، في حين كتب علاء صادق المعلق الرياضي والإعلامي المقيم حاليا في قطر:"قرار مشترك للجيش والشرطة والقضاء، حصار مدينة المحلة وإلغاء رياضة الكاراتيه.

فيما سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل من شباب الإخوان فكتب محمد عبد الحافظ: "مصر حالها مش هيتعدل طول ما الواسطة شغالة.. ابن الدكتور بيطلع دكتور وابن القاضي بيطلع قاضي وابن مدرب الكاراتيه بيطلع ظابط، وكتب آخر:"قالوا في رابعة فيه نكاح جهاد.. جهاد طلعت مراته وبتجاهد في نادي المحلة.

أما عمرو خالد فقال:"الـكـاراتـيـه فـى خـدمـة الـشـرطـة والـقـضـاء"، لقد تم تنزيل واحد من أصل 25 من سلسلة نكاح الكاراتيه شهادة حق ستات الظباط دول بيعملو شغلهم بضمير اوى اوى يا خال، فيما تسأل أحمد سالم "سؤال لشيوخ الضلال هل يورث ابن الكارتيه"، أمام محمد على فاقتبس جملة فاتن حمامة في فيلم دعاء الكروان، وكتب "كرامة القضاء وين يا اماي كرامتنا راحت مع الوبا يا تهان.

وقال أسعد كريم:"أنباء عن منع التليفزيون المصرى إذاعة فيلم مستر كاراتيه وذلك للحفاظ على مشاعر السادة القضاة والضباط والشرطة، فيما قال إبراهيم كامل "لسان حال عبد العاطي. أنا أخد مرات القاضي والضابط لعند مدرب الكاراتيه ارجعهولك حامل وده قمة الإعجاز القضائي".

كتبت سلمي "اللى يقولك لقيو شعار رابعة على اللاب بتاع المدرب قولهم طب كويس أن واحد ربعاوى علم على رجالتكو نكاح الكاراتيه، وكتب ناشط آخر "سبب قسوة ظباط الشرطة مع الحرائر عشان عندهم عقدة نقص وعارفين أن نسوانهم عاهرات وكان نفسهم الحرائر تكون زي نسوانهم ".

وذكرت إسراء زكريا: عيب وميصحش تنزلوا الصور الخليعة بتاعة زوجات الضباط والقضاة..استروهم ونزلوا مكانها الفيديوهات..


فيما أبدي محمد حليم بركات دهشته من ترويج الإخوان والسلفيين للسيديهات الخاصة بمدرب الكاراتيه فكتب "جه اليوم إللى السلفيين والإخوان بينشروا فيه أفلاما جنسية عانت بعدما كانوا بينشروا قرآن وحديث..عرفتوا ليه ربنا خسف بيكم الأرض؟