كارجر يتوقع رحيل نجم ليفربول

الاربعاء 28 ديسمبر 2016   10:36:43 ص - عدد القراء 314


كارجر يتوقع رحيل نجم ليفربول





أكَّد جيمي كارجر، أسطورة فريق ليفربول، أن دانييل ستوريدج، مهاجم الفريق، ليس سعيدًا خلال الفترة الحالية مع الريدز، مشيرًا إلى توقعه باقتراب رحيله عن صفوف الفريق في الصيف.

وشارك ستوريدج، كبديل بالدقيقة (70) من مواجهة ستوك سيتي، مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل الهدف الرابع للريدز الذي فاز (4-1).

واستعاد ليفربول، المركز الثاني بالبريميير ليج بـ40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وقال كارجر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "ما أحبه في ستوريدج أنه لاعب كبير، وأحد أفضل المهاجمين بإنجلترا".

وتابع: "في الحقيقة هو ليس سعيدًا بالتأكيد. هو يريد أن يلعب كل أسبوع، لكنه لا يقول أي شيء في الإعلام، أو بعد المباريات".

وأضاف: "فقط علينا أن نستمع له. أعتقد أنه سيكون هنا حتى نهاية الموسم، لكن لا أعتقد أنه سيظل موجودًا في الموسم المقبل".

وواصل: "لكني أعتقد أنه قادر على لعب دور أساسي مع ليفربول. ما يمكن قوله عن ستوريدج، أنه حين يشارك بمركزه لا يمكنك على الإطلاق أن تعتقد أنه سيهدر الكرة. نعتقد دائمًا أنه سيسجل؛ لأنه يملك جودة عالية".

وأكمل: "أعتقد أنه عندما يتم وضعه في مواجهة أي لاعب، حتى مع حارس المرمى سيراوغه ويسجل، لذلك كلوب لن يسمح له بالرحيل في يناير".

وحث كاراجر إدارة ليفربول على التعاقد مع جو هارت حارس تورينو ومنتخب إنجلترا، لحل أزمة حراسة المرمى في النادي الأحمر.

وقال كاراجر: "ليفربول يعاني من مشكلة في حراسة المرمى، وإذا قال لي أحد أن فترة الانتقالات بدأت، سأذهب لضم جو هارت، إذا كنت يورجن كلوب فسأفعل هذا".

وأضاف كاراجر "أمام ليفربول فرصة عظيمة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، لا يجب إضاعتها".

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت بين جو هارت وتشيلسي، الذي يسعى لضم اللاعب كخيار أول لتعويض رحيل تيبو كورتوا المحتمل إلى ريال مدريد.

يذكر أن هارت رحل عن مانشستر سيتي إلى تورينو لمدة موسم على سبيل الإعارة، لعدم اقتناع مدربه بيب جوارديولا به، والتعاقد مع حارس برشلونة كلاوديو برافو.






تعليقات