محمد بن راشد يحتفل بعيد ميلاد نجله زايد

الاحد 8 يناير 2017   4:39:39 م - عدد القراء 122
محمد بن راشد يحتفل بعيد ميلاد نجله زايد



احتفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، وحرمه الأميرة هيا بنت الحسين، مساء أمس بعيد ميلاد ابنهما “زايد” الخامس، والذي يصادف الـ 7 من يناير.



ونشرت الأميرة هيا، على حسابها الرسمي في موقع انستغرام، صورًا من الاحتفال تظهر الشيخ محمد بن راشد مع زايد الابن داخل المنزل محاطًا ببعض أصدقاء ابنه، وسط حالة من المرح والعفوية.



وأرفقت الأميرة هيا، مجموعة الصور بتدوينة قالت فيها “حبيبنا الغالي زايد بن محمد.. نحتفل الْيَوْمَ بعيد ميلادك الخامس فرحين بما بدأت شخصيتك تتشكل اليه ونراقب ونشهد كيف تنمو وتكبر يوما بعد يوم، ونجزم واثقين بأن القدوة واضحة والهدف كذلك، ألا وهو السير على خطى والدك الحبيب الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم. فعيد ميلاد سعيد وعمر مديد”.





وكان لافتًا من خلال الصور، أن الطفل زايد الذي ولد في عام 2012، مغرم بالسيارات رباعية الدفع، وهو ما تعكسه كعكة عيد ميلاده، والتي جاءت على شكل سيارة نيسان باترول.





ويعد زايد، الطفل الثاني للشيخ محمد بن راشد من زوجته الأميرة هيا، بعد ابنتهما الشيخة الجليلة من مواليد عام 2007، التي يصادف عيد ميلادها الـ 2 من ديسمبر، اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.