ليجولاند ووتر بارك تفتح أبوابها رسمياً في دبي باركس آند ريزورتس

الثلاثاء 10 يناير 2017   1:47:59 م - عدد القراء 259


 ليجولاند ووتر بارك تفتح أبوابها رسمياً في دبي باركس آند ريزورتس




أعلنت ’ليجولاند ووتر بارك‘، الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط،عن افتتاح أبوابها رسمياً للجمهور.



وحظي  الزوار خلال يوم افتتاح ليجولاند ووتر بارك بأوقات ممتعة للغاية بعد تجربة مجموعة متنوعة من الزلاقات المائية التي يصل عددها إلى عشرين زلاقة، إضافةً إلى زيارة الوجهات الترفيهية التي تتفرد كل منها بتقديم تجربة تفيض بالمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة.



يعتبر نهر بناء الطوّافات من أبرز الوجهات وأكثر التجارب ترقباً إذ يتيح للعائلات تصميم الطوف الخاص بهم باستخدام مكعبات ليجو الصغيرة قبل انتقالهم إلى نهر الاسترخاء، وتستمر التجربة التفاعلية المسليّة مع بناء السفن ليتمكن الأطفال من بناء قواربهم الخاصة باستخدام عدد لا يحصى من مكعبات ليجو ليختبروا بعد ذلك ما صمموه في النهر الهادئ الذي يمتد مسافة عشرة أمتار.



توفر الحديقة المائية المذهلة ليجولاند ووتر بارك الكثير من التجارب التي تتيح للعائلات قضاء أروع الأوقات، ومنها الزلاقة الحمراء التي تتسع لجميع أفراد العائلة وتنزلق على مسارٍ منحنٍ بطول 312 قدم يأخذ شكل نصف أنبوب واسع يمتد قطره على نحو 11 قدماً، إلى جانب مسبح أمواج ليجو ومسبح أمواج دوبلو ورشاشات مَزوح في ملعب المياه وغيرها الكثير من أماكن المغامرة.



وتتميز ’ليجولاند ووتربارك‘ باحتضانها منطقة مصممة خصيصاً للأطفال الصغار حيث توفر أربعة زلاقات مائية صغيرة الحجم وشخصيات ليجو - دوبلو التفاعلية في سفاري الرشاشات المائية دوبلو.



وبهذه المناسبة، عبّر السيد سيجفريد بورست، المدير العام لـ ’ليجولاند دبي‘ عن سعادته قائلاً: "يسرّنا أن نعلن عن افتتاح الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط المصممة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة كخطوة جديدة جاءت في أعقاب افتتاح منتزه ’ليجولاند دبي‘ في 31 أكتوبر. نحرص على توفير تجارب رائعة لا تنسى ونتطلع قدماً لاستقبال جميع العائلات والأطفال القادمون من المنطقة وجميع أنحاء العالم وندعوهم لتجربة تفوق الخيال وأوقات تنبض بالمغامرة والتسلية".



تقدم ’ليجولاند ووتر بارك‘ مجموعة متكاملة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر وغرف تبديل الملابس ومقاعد للجلوس وخدمات الضيافة والإسعافات الأولية وغرف للصلاة. وتقع ’ليجولاند ووتر بارك‘ بمحاذاة منتزه ’ليجولاند دبي‘، عالم مغامرات الليجو الأمثل للعائلات والأطفال من عمر 2 حتى 12 سنة والذي افتتح أبوابه في 31 أكتوبر 2016. تتميز كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك باحتوائهما على أكثر من 60 لعبة تفاعلية لركوب الأمواج وزلاقات مائية ووجهات ترفيهية أخرى.



تبدأ أسعار تذاكر ’ليجولاند ووتر بارك‘ اليومية من 205 درهم إماراتي للأطفال و240 درهم إماراتي للبالغين. وبإمكان الضيوف دخول منتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك مقابل 350 درهم إماراتي للأطفال و395 درهم إماراتي للبالغين. ويبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك 995 درهم إماراتي. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: ww.LEGOLAND.ae و www.DubaiParksAndResorts.com



تضم دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات هي "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي"، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"لايونزجيت"، و"ليجولاند دبي"،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول ، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن". هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.












تعليقات