بالصور .. شكل الموضة فى السبعينيات وأبرز الألوان الاسوء على الإطلاق

الاربعاء 11 يناير 2017   2:58:08 م - عدد القراء 180
بالصور .. شكل الموضة فى السبعينيات وأبرز الألوان الاسوء على الإطلاق



شيماء فوزى



فى هذه الفترة تحديدًا يمكنك أن تقول عن الأزياء الرجالية فى السبعينيات هى المرحلة الأسوأ على الإطلاق، خصوصًا أن الأزياء بداية من التصميم والألوان كان لها طابع غريب وغير معتاد، حيث وصف بعض المصممين الأزياء فى هذه الفترة أنها كانت من كوكب أخر، حيث انخفض الاهتمام فى هذه الفترة بجودة الملابس وقيمتها فى الأساس، فقد كان التركيز الأكبر فى هذه الفترة انتشار الملابس بشكل أكبر بأسعار منخفضة، حيث كان الهدف الرئيسى هو أن تكون الملابس متوفرة للجميع، ليس من الضرورى التركيز على الخامات وأفكار التصميمات.



يشير التقرير الذى نشره موقع " ties"، مجموعة من الصور التى ترصد كيف كانت شكل الموضة فى السبعينيات، وأبرز الألوان والتصميمات التى ميزتها فى هذه الحقبة..





الألوان الزاهية أغرب أشكال الموضة الرجالية فى السبعينياتالألوان الزاهية أغرب أشكال الموضة الرجالية فى السبعينيات





الألوان الغريبة والتصميمات المختلفة عنوان موضة السبعينياتالألوان الغريبة والتصميمات المختلفة عنوان موضة السبعينيات



الصور السابقة توضح أن الألوان الزاهية هى كانت من أبرز ما يميز موضة الأزياء الرجالية فى السبعينيات، حيث كانت تتميز بتصميمات غريبة وغير تقليدية، مثل الأقمشة الملونة، والتصميمات غير المعتادة، وهو ما يوضحه التقرير. 



السراويل الضيقة موضة الرجال فى السبعينياتالسراويل الضيقة موضة الرجال فى السبعينيات





السراويل الغريبة موضة السبعينياتالسراويل الغريبة موضة السبعينيات



السراويل علامة مميزة على شكل الملابس فى هذه الفترة، خصوصًا هذه الضيقة من منطقة الخصر وواسعة من الأرجل، حيث كانت من أكثر ما يميز هذه الفترة، فضلًا عن الأحذية اللامعة هى الأخرى التى كانت خاصة بهذه الفترة. 



القمصان الملونة أبرز ما يميز هذه الفترةالقمصان الملونة أبرز ما يميز هذه الفترة





الموضة الرجالى فى السبعينياتالموضة الرجالى فى السبعينيات



أما التريكو هو الأخر كان من ضمن أكثر الخامات التى اعتمد عليها المصممين فى صناعة الملابس الرجالية فى هذا الوقت، وكانت أبرز الألوان كما هو موضح فى الصورة مثل البرتقالى والأصفر وبعض الألوان الأخرى التى كانت تميز الملابس الرجالية فى هذه الفترة. 



تصميمات غريبة لموضة السبعينيات الرجاليةتصميمات غريبة لموضة السبعينيات الرجالية





تصميمات غريبةتصميمات غريبة



الكاروهات كان كذلك من ضمن أغرب التصميمات التى ظهرت فى هذه الفترة، حيث كانت ملابس الرجال تبدو أقرب إلى الملابس النسائية، فضلًا عن الأقمشة الناعمة كذلك التى كانت تستخدم فى صنع الملابس. 



تعليقات