أحمد موسى : الكونجرس الأمريكى يدرس مشروع قانون لإدراج "الإخوان" جماعة إرهابية

الاربعاء 11 يناير 2017   10:15:35 م - عدد القراء 104
أحمد موسى : الكونجرس الأمريكى يدرس مشروع قانون لإدراج



معتز عوض



قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإدارة الأمريكة الجديدة جادة فى مكافحة داعش وجماعة الإخوان، مشيرًا الى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أكد فى حملته الانتخابية على ضرورة القضاء على الإخوان وداعش.



وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن وزير الخارجية الأمريكي فى أول تصريحاته أمام الكونجرس أكد على تحطيم داعش أولًا، منوها أن الكونجرس سيدرس خلال الشهر القادم مشروع قانون لإدراج الإخوان جماعة إرهابية عقب تولي "ترامب" الحكم.



وأشار إلى أن الجماعات الإرهابية جميعها منبثقة من جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما فى خطاب الوداع بكى لفشله فى تنفيذ مشروع جماعة الإخوان، لافتًا إلى أن أوباما فشل فى كل القضايا على مستوى العالم.



وتابع أحمد موسى أن أوباما ثاني أسوأ رئيس أمريكي من بعد جورج بوش، موضحًا أن "بوش" دمر العراق فقط بينما "أوباما" دمر ليبيا وسوريا واستكمل على العراق وكان يريد إسقاط مصر.



ولفت إلى أن أوباما دعم الجماعات الإرهابية، متابعًا ساخرًا: "أوباما بيدور على شغل إحنا عندنا ليه شغلانة.. وعناصر الجماعة بيلموا حاجتهم من أمريكا خوفًا من ترامب"