أحمد الجمال : العصمة عادت للشعب خلال الفترة الراهنة

الخميس 12 يناير 2017   4:41:00 ص - عدد القراء 191


أحمد الجمال :  العصمة عادت للشعب خلال الفترة الراهنة




كتبت : انجي بيومي



كشف الكاتب والقيادي الناصري أحمد الجمال، أن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر لم يقم بشراء بدل جديدة مطلقًا عقب نكسة 1967، مشددًا على أنه كان مخلصًا فيما يقول ويفعل، وهو الأمر الذي جعل الشعب المصري يلتف حوله فى أصعب لحظات حياته.

وأضاف "الجمال"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما استنفر همة المصريين استدعى حالات الصمود والتحدي لدى الشعب المصري في شق قناة السويس الجديدة، وكانت الدولة المصرية في أشد حالتها ورغم ذلك تم العمل.

واستكمل الكاتب أحمد الجمال، حديثه قائلًا إن جميع المصريين من كافة الفئات والطبقات كانوا يتحملون الكثير أثناء المحن والنكسات ويخرجون أفضل ما عندهم كي يتجاوزوا هذه المراحل، وتابع: "الست أم كلثوم في رحلة واحدة من رحلاتها الخارجية التي تجمع خلالها التبرعات جمعت 14 مليون جنيه إسترليني".

وشدد "الجمال"، على أن العصمة عادت للشعب مرة أخرى خلال الفترة الراهنة بعدما بدأت المشروعات القومية الكبرى، مشيرًا إلى أن تحسن مستوى حياة المصريين والمؤشرات تقول إن المستقبل أفضل، مضيفًا: "أنا مش جي اطبل لحد لإن سني عدا التطبيل".

 








تعليقات