جريمة تهز القاهرة- رجل يذبح زوجته وطفلته

الخميس 12 يناير 2017   11:46:22 ص - عدد القراء 125
جريمة تهز القاهرة- رجل يذبح زوجته وطفلته



قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبوضيف وإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح زوجته وطفلته 4 أعوام، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة، والتى استمرت أكثر من 8 ساعات، أن الزوج تسلل إلى شقته بعد أن أوهم زوجته بالذهاب لشراء أثاث تجهيز فرح شقيقه، وقام بارتكاب الواقعة بسبب شكه فى سلوك زوجته، وعقب رؤية طفلته له قام بقتلها خشية افتضاح أمره، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الواقعة.



وكانت النيابة العامة، قد كلفت فى وقت سابق، خبراء مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية بالانتقال إلى مسرح الجريمة لرفع البصمات، كما أمرت النيابة بتشريح جثمان الضحايا، لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية.



وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات بشأن الواقعة وفحص علاقتها بجيرانها لتضييق دائرة الاشتباه لتحديد الجناة، ومن المقرر استدعاء أسرة المجنى عليهما للاستماع إلى أقوالهم، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف غموض الحادث.



وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائى وفقًا لما جاء فى البلاغ المقدم من زوج المجنى عليها، خروجه صباح يوم الواقعة بصحبة نجله وتوجها إلى منزل والدة جدة الطفل وترك زوجته وطفلته داخل الشقة، ثم توجه الزوج بصحبة شقيقه لشراء بعض الأثاث، وعقب عودته إلى منزل جدة الطفل فى المساء اصطحبه للتوجه إلى منزلهما وفوجئوا بالحادث.



كان قسم شرطة منشأة ناصر، قد تلقى بلاغًا من زوج المجنى عليها يفيد العثور على زوجته وطفلته مذبوحتين داخل شقتهما فى منطقة الدويقة بمنشأة ناصر، عقب عودته من شراء أثاث بصحبة شقيقه، وأخطر الشرطة وانتقل رجال المباحث الجنائية وتبين أن الجثتين غارقتان فى بركة من الدماء، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة رفع البصمات من مكان الحادث والتوصل لشهود رؤية لتسهيل عملية تحديد الجناة مرتكبى الحادث.