برعاية الاتحاد للطيران - مصمم أزياء بولييود الأول " مانيش مالهوترا " يطلق عرض أزياء بتقنية الواقع الافتراضى

الخميس 12 يناير 2017   2:58:17 م - عدد القراء 373


برعاية الاتحاد للطيران - مصمم أزياء بولييود الأول




استضافت الاتحاد للطيران بالتعاون مع أسبوع لاكمي للموضة، اليوم، مصمم الأزياء الهندي الشهير "مانيش مالهوترا" في أبوظبي، في إطار أحدث مبادرات الاتحاد للطيران كشركة الطيران المفضلة لدى صناعة الموضة.



وزار مانيش مالهوترا، الذي يشتهر بتصاميمه العصرية فائقة الفخامة في بوليوود، صرح صناعة السينما الحيوي في الهند، أكاديمية التدريب ومركز الابتكار المتطور التابعين للاتحاد للطيران، حيث أطلق رسميًا عرض أزياء بتقنية الواقع الافتراضي برعاية الاتحاد للطيران، تم إخراجه باستخدام تلك التقنية الرائدة في إطار "أسبوع لاكمي للموضة"، الذي أُقيم في شهر أغسطس الماضي في مومباي.



ومع ما يزيد عن 75 عارض وعارضة على منصة عرض الأزياء، بإمكان المشاهدين أن يعيشوا الأجواء المفعمة بالإبداع والرقي ويشعروا بأنهم جزء من الفعالية فائقة الفخامة. ويعدّ مانيش مالهوترا أول مصمم أزياء هندي يعرض تجربة تقنية الواقع الافتراضي. ويأتي ذلك بعد استخدام الاتحاد للطيران للتقنية ذاتها لمنح المشاهدين وصولًا غير مسبوق إلى طائرة الشركة من طراز آيرباص A380 الحائزة على الجوائز، من خلال تمكينهم من التفاعل مع مقصورات الطائرة في فيلم "لك أن تتخيل" الذي قامت ببطولته نجمة هوليوود "نيكول كيدمان". 



ويعدّ "أسبوع لاكمي للموضة" أحد محطات سلسلة رعايات الموضة العالمية لدى الاتحاد للطيران في إطار اتفاقية الشراكة مع مؤسسة WME | IMG ومدتها ثلاثة أعوام، لتصبح الشريك الرئيسي المفضل لصناعة الموضة. ومن المقرر أن تقام الدورة التالية لفعاليات "أسبوع لاكمي للموضة" في مومباي اعتبارًا من الأول من فبراير.



وتم اصطحاب المصمم المتميّز خلال زيارته في جولة على مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران، الذي يضم نماذج لمقصورات الدرجات الممتازة لطائرات الشركة من طراز آيرباص A380 وبوينغ 787، بما في ذلك مقصورة الإيوان الحائزة على الجوائز والتي تضم جناحًا فخمًا من ثلاث غرف في الأجواء. كما تخللت الزيارة جولة في مرافق التدريب الخاصة بطاقم الضيافة الجوية، وجلسة أسئلة وأجوبة حول صناعة الموضة بالعموم، تطرقت إلى نمط حياة المصمم مالهوترا وتجارب السفر التي عاشها، وتم بث اللقاء مباشرةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



وتعليقًا على ذلك، أفاد باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات في الاتحاد للطيران، بالقول: "في الوقت الذي تستعد فيه صناعة الموضة العالمية لأول حدث رئيسي لها لهذا العام مع الدورة القادمة من "أسبوع لاكمي للموضة"، الذي يقام الشهر المقبل في مومباي، تسعدنا استضافة مانيش مالهوترا في أبوظبي."



وتابع قائلًا: "يتميز مانيش بالحيوية وروح الابتكار والخيال المتوقد، وقد ساهم في ارتقاء مومباي لتصبح عاصمةً عالميةً للموضة. ونفخر بالتعاون معه، خاصةً في الهند، حيث تعدّ الاتحاد للطيران لاعبًا أساسيًا، وتقدم خدماتها في مختلف المدن الهندية بالتعاون مع شريكتها الاستراتيجية جيت آيروايز."



وجدير بالذكر أن تأثير الموضة يمتد إلى جمهور هائل، يشمل عموم مستهلكي الموضة إلى جانب النخبة العالمية من العاملين في صناعة الموضة من مصممين، وعارضي أزياء، ومصورين، ومحررين، ممن تعتزم الاتحاد للطيران استقطابهم ليكونوا عملاء أوفياء لديها.



تتربع الاتحاد للطيران على عرش الأناقة ونمط الحياة الفاخر وينعكس ذلك من خلال تصاميمها  الأنيقة والمبتكرة على مستوى المنتجات والخدمات على متن طائراتها الفخمة، والتي تشمل طائرة إيرباص A380 التي تخدم وجهة مومباي ولندن وسيدني وملبورن ونيويورك من مركزها التشغيلي في أبوظبي، وهي الغاية الأمثل للذين يسافرون كثيرًا من العاملين في مجال الموضة.



وبهذه المناسبة، أفاد مانيش مالهوترا، الذي تمتد مسيرته المهنية على مدى 26 عامًا ضمن صناعة الأفلام، واحتفل مؤخرًا بتحقيق 11 عامًا من النجاح على صعيد علامته التجارية، قائلًا: "أنا سعيد بإطلاق تجربة الواقع الافتراضي الغامرة مع الاتحاد للطيران في مركز الابتكار الحديث التابع للشركة لمنح المشاهدين شعورًا مدهشًا عبر نقلهم إلى أجواء العرض الخاص بتصاميمي الذي أقيم في إطار في "أسبوع لاكمي للموضة".



وأضاف قائلًا: "حتى بعد انقضاء 26 عامًا، لا يزال القيام بأشياء لأول مرة أمرًا مميزًا، بدءًا من الشراكة مع الاتحاد للطيران للمرة الأولى، وانتهاءً بكوني أول مصمم هندي يقيم عرض أزياء بتقنية الواقع الافتراضي. لا ريب أنه شعور رائع أن نرى كل هذا الجهد والعمل الجاد جنبًا إلى جنب مع الابتكار والإبداع يثمر عن هذه التجربة غير المسبوقة. سافرتُ إلى أبوظبي عدة مرات، وأحب هذه المدينة كثيرًا لما تتميز به من ثقافة ثرية وتاريخ عريق. فأبوظبي تعدّ وجهةً رائعةً تلتقي فيها الروح الأصيلة بالحداثة والتقدم التقني."



وفي هذا الإطار، أفاد جاسبريت تشاندوك، رئيس قطاع الموضة في شركة "أي أم جي ريلاينس"/ IMG Reliance، قائلًا: "يعدّ مانيش مالهوترا أحد أفراد عائلة "أسبوع لاكمي للموضة"، ونحن سعداء للغاية لاستمرار شراكتنا الطويلة الأمد مع الاتحاد للطيران عبر هذه المبادرة الرائعة التي منحتنا فرصة إيصال فعاليتنا إلى منطقة الشرق الأوسط. دأب "أسبوع لاكمي للموضة" على لعب دور ريادي فيما يتعلق باستخدام التقنية في قطاع الموضة، وتسعدنا استضافة الاتحاد للطيران لإطلاق عرض أزياء مانيش مالهوترا بتقنية الواقع الافتراضي في مركز الابتكار الرائع التابع للشركة."



وإلى جانب عمله في صناعة السينما الهندية، صمم مانيش لكبرى الشركات العالمية والأوساط الراقية في جميع أنحاء العالم، أزياءً تحمل سمته المميزة المتمثلة في الأقمشة والتطريزات الهندية الغنية. وقد جعلت منه جمالياته المبتكرة وحسه العالي بالتصميم الخيار الأول للشخصيات البارزة في المجتمع ولكبريات الشركات العالمية والعائلات المترفة على امتداد العالم. وقد قدّم تصاميم مميزة للأسطورة مايكل جاكسون لدى زيارته إلى الهند، كما صمم للنجم جان كلود فاندام، وريس ويذرسبون في فيلمهما فانيتي فير للمخرجة الهندية ميرا نير، إلى جانب تقديم تصاميم ساحرة للنجمة العالمية كايلي مينوغ،. كما أن أميرة الرياض ارتدت فستان زفافها من تصميمه.



وتشغل الاتحاد للطيران وجيت آيروايز في الوقت الراهن مجتمعتين رحلات منتظمة بمعدل 252 رحلةً أسبوعيًا من 15 مدينةً في مختلف أنحاد الهند. وتشمل الوجهات التي تخدمها الناقلتان في الهند في الوقت الراهن كلاً من أحمد أباد، وبنغالور، وتشيناي، ونيودلهي، وحيدر أباد، وجايبور، وكوتشي، وكولكاتا، وكوزيكود، ومومباي، وتيروفانانتابورام، وبيون، ولكناو، وغوا ومانغالور، ما يجعلهما تتمتعان بالحصة السوقية الأكبر لحركة المسافرين العالميين من وإلى الهند. كما سيشهد عام 2017 إضافة وجهات تشانديغار، وكانور وتيروتشيرابالي إلى شبكة رحلات الاتحاد للطيران وجيت آيروايز، بما يرفع إجمالي الرحلات المنتظمة أسبوعياً إلى 280 رحلةً.





مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا في الصورة خلال جولته في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي، برفقة أعضاء من فريق الإدارة بالشركة وهم كل من باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات (اليسار)، وأمينة طاهر، رئيسة قسم الإعلام والاتصال بالشركة.





مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا، مع أمينة طاهر، رئيسة قسم الإعلام والاتصال بالاتحاد للطيران، خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي تناولت أسلوب حياته وتجاربه في السفر والتي تم بثها مباشرة على موقع فيسبوك، في إطار زيارته إلى مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي.





 مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا، داخل نموذج بالحجم الحقيقي لمقصورة الاتحاد للطيران الحائزة على الجوائز "الإيوان" التي تتضمن ثلاث غرف، خلال زيارته إلى مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي.





مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا خلال زيارته إلى مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي.





 مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا خلال زيارته إلى مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي ليطلق رسمياً عرض أزيائه الذي تم تصويره العام الماضي بتقنية الواقع الافتراضي في مومباي.  



نبذة عن مجموعة الاتحاد للطيران



مجموعة الاتحاد للطيران (EAG) هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط تضم أربعة قطاعات أعمال تشمل، الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتحاد الهندسية، ومجموعة هلا، وشركاء الحصص. تمتلك المجموعة استثمارات في حصص أقلية لدى سبع شركات طيران تشمل، طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"داروين آيرلاين" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعمل تحت اسم "الاتحاد الإقليمية".





انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الاتحاد للطيران خدمة أكثر من 110 وجهة ركاب وشحن -تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء 204 طائرة، من بينها 71 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com.








تعليقات