محمود مسلم رئيسا لقناة dmc العامة

الخميس 12 يناير 2017   3:07:28 م - عدد القراء 67
محمود مسلم رئيسا لقناة dmc العامة



قرر مجلس ادارة شبكة قنوات dmc والتي تستعد للانطلاق خلال ايام تعيين الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيسا لقناة dmc العامة التي تنطلق 14 يناير الجاري بمجموعة كبيرة من البرامج السياسية والدينية والاجتماعية والفنية والترفيهية من خلال ابرز نجوم الاعلام والفن في مصر.

واكد مجلس ادارة القناة علي ان انضمام مسلم يمثل اضافة للخبرات والكفاءات الموجودة بقناة  dmc التي تنطلق خلال ايام كأحدث قناة فضائية في مصر.

ويملك مسلم الذي يشغل رئاسة تحرير جريدة الوطن الخاصة ومن قبلها جريدة المصري اليوم الخاصة خبرة في الصحافة التليفزيونية حيث شارك في تأسيس شبكة تليفزيون الحياة وتولي رئاسة تحريرها علي مدي سنوات طويلة كما قدم برنامج ( مصر تقرر) علي شاشتها خلال عامي 2011- 2012 وسبقه تقديمه للبرنامج الحواري ( منتهي السياسة) علي قناة المحور من 2007-2009 ، كما شارك في اعداد عدة برامج بالتليفزيون المصرى والإذاعة 

وكانت شركة دي ميديا للانتاج الاعلامي المصرية اعلنت قبل شهور عن إطلاق شبكة قنوات جديدة باسم DMC، تنطلق في يناير الجاري، بعد إتمام التعاقدات مع مقدمي البرامج وفرق العمل بها. 

وتضم شبكة قنوات dmc  حتي الآن 7 قنوات، سيتم إطلاق العامة منها السبت المقبل وتتوالي بعدها إطلاق بقية القنوات بواقع قناة للاخبار وأخري للمسلسلات وثالثة للمسرحيات وقناة رياضية وأخري للأطفال والكارتون.