رقصة الوداع.. المطرودون من جنة شريف إسماعيل "يحزمون" الحقائب

الثلاثاء 14 فبراير 2017   3:02:44 م - عدد القراء 725

رقصة الوداع.. المطرودون من جنة شريف إسماعيل




البشاير:



رقصة الوداع فيلم بديع أخرجه الراحل المتميز عز الدين ذو الفقار.. وشاركت في بطولة الفنانة البارعة سامية جمال.



لكن ما نقصده هنا من الفيلم ليس إلا إسمه، الذي يتشابه في مضمونه اللفظى مع تحركات الوزراء الراحلين عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.



مع تأكد خروج مالا يقل عن 9 وزراء بدأو في إعداد الحقائب إستعداداً للرحيل.. وتوديع مساعديهم في الدواوين العامة للوزارات.



يتطابق ما أشرنا إليه نصاً مع ما فعله أول الراحلين وهو الدكتور جلال السعيد وزير النقل "السابق" حيث قام السعيد بمصافحة العاملين بالوزارة وتوديعهم بعد تأكد رحيله عن الحكومة.



فيما كشفت مصادر صحفية إنه تم إبلاغ الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، برحيله عن الوزارة، وتوجيه الشكر له على فترة توليه الوزارة.



نفس الحال يتطابق مع داليا خورشيد وزيرة الإستثمار، والتي أعربت عن اعتزازها بالفترة التى تولت خلالها مسئولية وزارة الاستثمار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أنها لم تدخر جهدا فى سبيل تنفيذ البرنامج الذى قدمته عند توليها حقيبة الاستثمار.



وأثنت خورشيد فى بيان اليوم على جهود كل الزملاء من الوزراء الباقين، وتمنت كل التوفيق للوزراء الجدد، وقدمت خورشيد الشكر لفريق العمل بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، متمنية الخير لمصر التى تستحق من جميع المصريين أيا كانت مواقعهم بذل كل جهد لرفعة شأنها.



فيما ودع الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موظفي قطاع مكتبه بالدور السابع، ومساعديه الدكتور خالد قاسم مساعد الوزير البحث العلمي، وسيد عطا رئيس قطاع التعليم، ومحمد محمود رئيس قطاع التنمية والخدمات وكل موظفي القطاع بالأحضان، اليوم الثلاثاء، بعد تأكد خبر استبعاده من منصبه في التعديل الوزاري الجديد، حيث سادت حالة من الحزن على الجميع.



وقال الشيحي للموظفين: "أنا جاي علشان أودعكم"، كما ختم الزيارة بإمضاء العديد من الأوراق.

 







تعليقات