رئيس مجلس الدولة العُمانى يلتقي وزير التنمية والفرانكوفونية الفرنسي

الثلاثاء 7 مارس 2017   7:03:00 م - عدد القراء 190

رئيس مجلس الدولة العُمانى يلتقي وزير التنمية والفرانكوفونية الفرنسي




التقي معالي الدكتور يحيي بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة رئيس وفد السلطنة المشارك في قمة قادة الدول الأعضاء في مؤسسة الدول المطلة على المحيط الهندي على هامش أعمال القمة مع معالي جين ماري ليجوين وزير التنمية والفرانكوفونية الفرنسي.



تم خلال اللقاء بحث العلاقات الطيبة بين السلطنة والجمهورية الفرنسية الصديقة وسبل تعزيزها في العديد من المجالات إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.



وقد أعرب الوزير الفرنسي عن سعادته باللقاء الذي من شأنه أن يساهم في تطوير التعاون والتفاهم بين السلطنة وفرنسا مشيدا بالسياسة الحكيمة التي اختطها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه/ وبالدور الرائد للسلطنة في خدمة مختلف قضايا الأمن والسلم الدوليين.



وفي ختام اللقاء حمل معالي وزير التنمية والفرانكوفونية الفرنسي معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة نقل تحيات فخامة الرئيس فرنسوا أولاند والشعب الفرنسي لجلالة السلطان المعظم وتمنياتهم لجلالته بتمام الصحة والعافية وللشعب العماني إطراد التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.



وقد أبلغ معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة الوزير الفرنسي نقل تحيات القيادة والشعب العماني لفخامة الرئيس والشعب الفرنسي الصديق متمنيا لعلاقات البلدين المزيد من الازدهار.



حضر اللقاء أعضاء الوفد العماني المرافق وأعضاء الوفد الفرنسي .







تعليقات