في يوم السعادة العالمي - ليجولاند ووتربارك تدعو الضيوف لتجربة أجواء الإحتفالات

الخميس 16 مارس 2017   3:09:07 م - عدد القراء 142
في يوم السعادة العالمي - ليجولاند ووتربارك تدعو الضيوف لتجربة أجواء الإحتفالات



أعلنت ليجولاند ووتربارك، الحديقة المائية الواقعة ضمن ’دبي باركس آند ريزورتس‘، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن الشروع في تحضيراتها لنشر السعادة ورسم الابتسامة على وجوه الضيوف خلال شهر مارس، حيث ستنظم الحديقة المائية الرائعة مجموعةً من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن تقديم هدايا قيمة للأطفال احتفالاً بيوم السعادة العالمي وذلك ابتداءً من 20 حتى 25 مارس.



وتحتفل الحديقة المائية الأولى في المنطقة والمصممة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة بيوم السعادة العالمي في 20 مارس 2017، وذلك بتقديم فرصة الدخول المجاني لأول 20 زائراً ممن يرتدون اللون الأصفر، لون السعادة والبهجة. كما سيقوم فريق ليجولاند دبي على مدار الأسبوع بنشر السرور والبهجة بين الزوار من خلال توزيع مغلفات صفراء تحتوي على مفاجآت متنوعة بدءاً من قسائم وجبات ليجولاند ووتر بارك، وهدايا ليجو متعددة، وتذاكر للاستمتاع بألعاب الحديقة وغيرها الكثير. هذا وستحظى إحدى العائلات المحظوظة بفرصة ربح تذاكر سنوية إلى كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك.



وفي حال رغب الضيوف بالمزيد من مفاجآت يوم السعادة العالمي، فالموسيقى الرائعة التي تصدح في أرجاء ليجولاند ووتربارك فضلاً عن الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل التعرف على شخصيات ليجو المفضلة وغيرها من الأنشطة سوف تلبي رغباتهم وتترك في نفوسهم شعوراً غامراً بالفرح. 



وفي إطار استعدادات الحديقة لتقديم أفضل العروض المسليّة، قال السيد سيجفريد بورست، المدير العام في ليجولاند دبي: "سوف تشهد ليجولاند ووتربارك احتفالاً مذهلاً بمناسبة يوم السعادة العالمي وعام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة عام 2017. نحرص دائماّ على توفير تجارب لا تنسى لجميع زوار الحديقة المائية، ونتطلع للترحيب بضيوفنا من العائلات للاستمتاع بستة أيام مفعمة بالمغامرة والجوائز والتسلية".



تحتضن الحديقة المائية 20 زلاقة مائية ووجهة ترفيهية تقدم كل منها تجربة متنوعة تفيض بالمتعة والتسلية لجميع أفراد العائلة، كما تضم مجموعة متكاملة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر وغرف تبديل الملابس ومقاعد للجلوس وخدمات الضيافة والإسعافات الأولية وغرف مخصصة للصلاة.



ويحتفل العالم في يوم السعادة العالمي الذي أقرته الأمم المتحدة والتي أكدت في قرارها على "أن الاعتراف بأهمية تحقيق السعادة يشكل هدفاً أساسياً من حقوق الإنسان وحاجة لتحقيق نهج أكثر شمولية وعدلاً وتوازناً في سبيل تعزيز النمو الاقتصادي الذي يمهد بدوره لتحقيق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير سعادة ورفاهية لجميع الشعوب".



تقدّم ليجولاند ووتربارك احتفالاً بهذه المناسبة عرضين جديدين ساريين لغاية 31 مارس. يتضمن العرض الخاص بتذاكر الدخول السنوية  إمكانية الدخول للحديقتين بسعر تذكرة واحدة، فعند شراء  تذكرة الدخول السنوية إلى ليجولاند دبي سوف يحصل الزوار على تذكرة دخول سنوية إلى ليجولاند ووتربارك مجاناً ليوفّروا ما يصل إلى 230 درهم إماراتي للشخص الواحد. للاستفادة من هذا العرض، يجب أن يكون الاستخدام الأول للعرض في ليجولاند ووتربارك. 



أما عرض تذاكر المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فيشمل أسعار تذاكر دخول مخفضة لدخول ليجولاند دبي حيث تبلغ أسعار التذاكر 210 درهم إماراتي للبالغين والأطفال بينما تبلغ أسعار تذاكر ليجولاند ووتربارك 165 درهم إماراتي فقط للبالغين والأطفال، ليوفّر الضيوف بذلك ما يعادل 85 درهم إماراتي للشخص الواحد. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: www.LEGOLAND.ae و www.DubaiParksandResorts.com



تشكل ليجولاند دبي مع منتزه الألعاب المائية "ليجولاند ووتربارك" جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتزه "موشنجيت دبى" المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"ليونزجيت". وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق



والغرب، تشتمل الوجهة أيضاً على متنزه "بوليوود باركس دبي"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها ،والمستمدة من وحي أفلام وأعمال بوليوود المشوقة . وترتبط بالكامل عبر مجمّع "ريفرلاند دبي" المتكامل ، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية ، فضلاً عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي والذي يشكل جزء من مجموعة "ماريوت



أوتوغراف كوليكشن. ومن المشروعات الجديدة في الوجهة هو متنزه «سيكس فلاجز» المقرر أن يفتتح في أواخر عام 2019، يطبق «سيكس فلاجز»  للمرة الأولى خارج أميركا وسيكون المنتزه الرابع ضمن "دبي باركس آند ريزورتس".





تعليقات