إبسون تطوِّر فئة جديدة لأجهزة العرض لمجالي الأعمال والتعليم

الاحد 19 مارس 2017   2:36:35 م - عدد القراء 81
إبسون تطوِّر فئة جديدة لأجهزة العرض لمجالي الأعمال والتعليم



أعلنت شركة إبسون عن سلسلة جديدة من أجهزة العرض المعدّة للتركيب لمجالي الأعمال والتعليم، والتي تم تصميمها لتقديم معدل سطوع متميز واعتمادية طويلة الأمد وكل الميزات التي يتوقعها المستخدمون بسعر معقول للغاية. وتشمل هذه السلسلة الطُرز EB-5530U (بدقة WUXGA) وEB-5520W (بدقة WXGA) وEB-5510 (بدقة XGA)، لتقديم تشكيلة كبيرة من مجموعات الميزات المختلفة للمستخدمين المحتملين.



وتقدم جميع الطُرز الثلاثة في الفئة EB-5000 سطوعًا بمعدل 5,500 لومن، بما يسمح للأجهزة بعرض صورة واضحة وعالية التفاصيل بألوان مشرقة، حتى في الغرف جيدة الإضاءة. وتضمن المجموعة المتنوعة والكبيرة من خيارات الاتصال دمجًا سلسًا في أي إعداد لغرف الاجتماعات أو قاعات الدراسة، بما في ذلك Miracast وHDBaseT1، علاوةً على منفذي HDMI.



وتحقق أجهزة العرض من الفئة EB-5000 قيمة إجمالية ممتازة لتكلفة الاقتناء؛ ولا يرجع ذلك فقط إلى سعر الشراء المعقول، ولكن أيضًا إلى المصابيح البديلة ذات القيمة العالية. ومع ذلك، فإن استبدال المصباح قد لا يمثل مشكلة، وذلك بفضل العمر الافتراضي الطويل للمصباح الذي يبلغ 10,000 ساعة2 في كل الطُرز. وتمتاز هذه الأجهزة أيضًا بمرونة وسهولة ملحوظة في التركيب، إلى جانب إزاحة عدسة أفقية ورأسية، ونسبة تباين واسعة.



وفي هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة "إبسون" الشرق الأوسط: "نرى في إبسون أنه من المهم تقديم مجموعة شاملة من أجهزة العرض المعدّة للتركيب؛ وبالتالي إلى جانب الأجهزة الراقية، نركز أيضًا على حلول المستوى المبتدئ المصممة بشكلٍ يناسب الميزانيات المحدودة للمؤسسات التعليمية والشركات. وتحقق الفئة EB-5000 أداءً رائعًا مقابل المال، مع سطوع عالٍ بمعدل 5,5000 لومن وعمر افتراضي ممتاز للمصباح، كما أنها تعتبر مثالية خصوصًا للتركيبات التي تتطلب أجهزة متعددة".









































































الميزات الرئيسية



EB-5530U



EB-5520W



EB-5510



سطوع بمعدل 5,500 لومن









وضع شاشة عرض



دقة WUXGA



دقة WXGA



دقة XGA



‎إمكانية اتصال لاسلكية عبر Miracast







-



إمكانية اتصال سلكية منفردة عبر HDBaseT







-



عمر افتراضي طويل للمصباح قدره 10,000 ساعة









ألوان محسّنة ودرجات أبيض أكثر نقاءً









تباين معزّز وضبط بؤري محسّن









إزاحة عدسة أفقية ورأسية للعدسة بالإضافة إلى زوم واسع









إجمالي منخفض لتكلفة الاقتناء بفضل المصابيح البديلة ذات الأسعار المعقولة









منفذا HDMI












1.        تتوفر إمكانات الاتصال عبر Miracast وHDBaseT في الطرازين EB-5530U وEB-5520W فقط.



2.        عمر افتراضي للمصباح يبلغ 10,000 ساعة استنادًا إلى استخدام جهاز العرض في الوضع الاقتصادي





تعليقات