أنغام تحيي حفلا  بتونس

الاحد 19 مارس 2017   10:11:58 م - عدد القراء 59
أنغام تحيي حفلا  بتونس



البشاير – نوران السيد :                        



أحيت الفنانة أنغام، حفل ختام المهرجان التونسي "صفاقس عاصمة الثقافة العربية"، حيث أطلت على الجمهور التونسي والعربي ممثلة للفن المصري في هذا الحفل بفستان أخضر اللون، والذي جاء مواكبًا لشعار "تونس الخضراء"، وقدمت أنغام عدد من أغانيها منها "عمري معاك، أهي جت، بين البينين، اتجاه واحد، أكتب لك تعهد" والتي تفاعل معها الحضور.



قدمت أنغام أغنياتها بمصاحبه الأوركسترا للمايسترو هاني فرحات، ومعه مهندس الصوت ياسر أنور وشهير نخله ومهندس الإضاءة العالمي جون وليم.



وعادت أنغام للقاهرة عصر اليوم للتحضير لحفل أوسكار المحور الذى يقام الجمعة 24 مارس على المسرح الكبير بدار الأوبرا.



كانت فعاليات مهرجان صفاقس للشعر العربي، قد انطلقت بعدد من الأنشطة الاثنين الماضي، وينظم المهرجان من قبل الهيئة التنفيذية لصفاقس عاصمة الثقافة العربية، وبمشاركة نخبة من الشعراء التونسيين والعرب من بينهم الشاعر أدونيس والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.



وكان وزير الثقافة حلمي النمنم، قد غادر مطار القاهرة الدولي، أمس متوجهًا إلى تونس لحضور حفل ختام المهرجان واستلام شعلة "الأقصر عاصمة الثقافة العربية"، والتقي وزير الثقافة على هامش مشاركته بوزير الشئون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، و د. عبد الله حمد محارب المدير العام للألكسوش.



وطرحت أنغام مؤخرا أغنيه "ودونى عند أمي" بمناسبه عيد الأم ، وهي كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع مادى وإشراف تامر عبدالمنعم.





تعليقات