حسن الرداد ومحمد فؤاد وهانى رمزى ضيوف شرف "السبع صنايع"

الاحد 19 مارس 2017   10:25:19 م - عدد القراء 131


حسن الرداد ومحمد فؤاد وهانى رمزى ضيوف شرف



البشاير – نوران السيد :



                   



تواصل أسرة مسلسل "السبع صنايع" تصوير مشاهد المسلسل فى إحدى الفلل بمدينة ٦ أكتوبر، حيث تجمع المشاهد بين مى سليم وشريف رمرى ودلال عبد العزيز وهانى رمزى الذى يظهر كضيف شوف ضمن حلقات المسلسل.



كما يطل حسن الرداد وأيتن عامر والمطرب محمد فؤاد كضيوف شرف حلال حلقات المسلسل، ومعهم الفنان إدوارد وحمدي المرغني وشريف سلامة، وغيرهم.



تدور الاحداث بداخل العمارة التي يسكن فيها البطل مع زوجته وأولاده، وكل حلقة يدخل ضيف جديد في شخصية نجار أو بواب أو طباخ، أو مربية أطفال أو عامل نظافة وشخصيات كثيرة، وتدور الاحداث معهم من خلال المواقف التي تحدث بينهم مع سكان العمارة".



المسلسل من 60 حلقة، ويُعرض على موسمين، بواقع 30 حلقة في كل موسم، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ولكن لن تتغيّر الشخصيات الرئيسية الذين يمثّلون سكان العمارة الذين يتواجدون فيها، إذ أنهم مستمرون بنفس شخصياتهم وأسمائهم في كل الحلقات، مع تغيّر الشخصيات من ضيوف الشرف، وقصة كل حلقة جديدة".



وتدور أحداث المسلسل فى اطار كوميدى درامى والعديد من المواقف الكوميدية بين مى سليم بطلة العمل وشريف رمزي، و يشارك في بطولة المسلسل إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، ومحمد متولي، والمسلسل من إخراج تغريد العصفوري.









تعليقات