إصابة سائقين وطالب في حادث بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي

الاتنين 20 مارس 2017   11:55:57 ص - عدد القراء 81


إصابة سائقين وطالب في حادث بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي





أصيب سائقين وطالب، في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي، في نطاق مركز طامية، بسبب الوقوف المفاجئ للسيارة النقل، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم. 



وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بالحادثة على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي. 



انتقلت قوات الشرطة من مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم (ف ح أ 7583) نقل، قيادة (عبدالتواب رجب (43 عاما - سائق - ومقيم بقرية بني صالح بمركز الفيوم)، والسيارة رقم ف د أ 9471 ميكروباص، قيادة رمضان إبراهيم محمد (39 عاما - سائق - من قرية بطن إهريت بمركز إطسا)، يرافقه أحمد مجدي عبدالتواب (21 عاما -طالب) وذلك بسبب توقف السيارة الأولى فجأة، ما أدى لاصطدام الثانية بها من الخلف.



أسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة الأولى بإشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه نزيف بالبطن، وحالته الصحية العامة سيئة، وسائق السيارة الثانية ومرافقه، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وتقرر خروجهم عدا قائد السيارة الأولى، بسبب سوء حالته، وتم وضع حراسة عليه.



حرر محضر بالواقعة رقم 7377 لسنة 2017م جنح مركز طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.








تعليقات