كومي يحتفل بأغنية " فوق الشواية " مع طلبة المعهد الأمريكي تمارة

الاتنين 20 مارس 2017   12:33:35 م - عدد القراء 167
كومي يحتفل بأغنية



إستظاف المعهد الأمريكي بتمارة نهاية الأسبوع، الرابور المغربي أسامة دلولي المعروف ب " كومي " ، في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية والأسبوعية التي ينظمها المعهد على طريقة  "Socail club  ".



هذا للقاء الذي حضره أطر وتلاميذ المعهد، قدم خلاله كومي باقة من أغانيه المشهورة وكانت أغنية فوق الشواية التي حققت نجاحا كبيرا الأكثر تفاعلا مع طلبة المعهد مما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية والحماس، كما تم تسليمه شهادة تكريمية قدمها إليه مدير المعهد تقديرا لمجهوداته في خدمة الفن.



وسبق للمعهد اللغوي الأمريكي أن استقبل مجموعة من مشاهير الفن والكوميديا بالمغرب منهم، حديدان، شروق الشلواطي، رشيد العلالي، حاتم عمور، أحمد شوقي، رشيد الإدريسي، خولة مجاهد، سعيد مسكير، عصام كمال، إيكو، رشيد رفيق، سي مهدي، مهدي كليبر، صفاء وهناء، حاتم إيدار وغيرهم.

 

جذير بالذكر، أن بفعل كل هذه المجهودات التي توفرها إدارة المعهد تسنى لها طول هذه السنوات الماضية تخرج عدد كبير من الطلبة الناجحين والمتفوقين، من الذين كان للغة الإنكليزية دور حاسم في تغيير حياتهم الدراسية والعملية نحو الأفضل وبالتالي الإنخراط الإيجابي سواء في مشوارهم الدراسي أو حتى حياتهم المهنية والشخصية.

 





تعليقات