هذه الفاكهة تخلصك من الوزن الزائد وتساعدك على حرق الدهون

الاتنين 20 مارس 2017   2:58:00 م - عدد القراء 153


هذه الفاكهة تخلصك من الوزن الزائد وتساعدك على حرق الدهون



لكرش هو ليس فقط من ألدّ أعداء الإطلالة الجميلة فحسب، بل والصحة الجيدة؛ ذلك أنه يؤثر على كفاءة الكبد في محاربة الدهون، وسلامة القلب ويعتبر بروز منطقة البطن لها عدة أسباب منها قلة الحركة وابتلاع الهواء عند تناول الطعام والمشروبات بخلاف هضم الطعام بشكل جيد.



كما أنه ينتج عن شرب المشروبات الغازية بشكل مبالغ فيه والنوم مباشرة بعد تناول الطعام التي تعتبر من الأمور الضارة التي تسبب ظهور الكرش، وتناول الوجبات السريعة والتي تكون مشبعة بالدهون وأكل الأطعمة التي تحتوي على السكريات والنشويات كل هذا يعمل على بروز البطن بشكل ملفت.



ومع تنوع الحلول المقدمة للتخلص من بروز البطن من ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، أو اتباع بعض الوصفات التي تساعد في تخسيس البطن كلها أمور يعجز الكثير من الأشخاص على تطبيقها.



يوضح الدكتور أحمد صبرى أخصائى تغذية وعضو الجمعية الأمريكية لمحاربة السمنة، أن هناك ثمة سر آخر يجدر بك معرفته وهو الرومان، الذي يعد من بين الفواكه الأكثر فعالية في محاربة ظاهرة الكرش.



كل ما عليكِ فعله هو أن تدخله لنظامكِ الغذائي بشكل قوي ومستمر، من قبيل تناول كوب من عصيره يوميًا، بالإضافة لإدخاله للسلطة والأطباق الصحية جميعها؛ إذ له فوائد جمة على رأسها مساعدتك على الشبع سريعًا، بالإضافة لخواصه اللافتة في محاربة الدهون والشحوم المتراكمة حول أعضائك من قبيل القلب والكبد.







تعليقات