بالتفاصيل ..المعارضة السورية تطرق أبواب دمشق العاصمة

الاتنين 20 مارس 2017   1:13:57 م - عدد القراء 101


بالتفاصيل ..المعارضة السورية تطرق أبواب دمشق العاصمة




تتواصل الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والميليشيات الأجنبية على جبهتي العباسيين والقابون شرقي دمشق، وسط شن الطائرات الروسية أكثر من 50 غارة جوية على المناطق التي تم تحريرها أمس الأحد.



حيث افادت وسائل اعلامية إلى أن الفصائل انسحبت فجر اليوم من كراجات العباسيين جراء اتباع الطائرات الروسية سياسة الأرض المحروقة من خلال تنفيذها عشرات الغارات الجوية، فالمناطق التي تم السيطرة عليها أمس تعتبر مناطق مكشوفة ومن الصعب الثبات فيها.



هذا و أن المعارك تدور حاليا في المنطقة الصناعية في محاولة من الميليشيات الأجنبية لاحتلال معامل كراش والغزل والنسيج والخماسية وشركة الكهرباء، مشيراً إلى أن الأبنية المطلة على اوتستراد دمشق – حلب تشهد عمليات كر وفر بين الجانبين.



وكانت الفصائل المقاتلة تمكنت أمس من السيطرة على معامل الغزل والنسيج والحلو والسادكوب وشركة الكهرباء والخماسية ومعمل كراش في المنطقة الصناعية في حي القابون شرقي دمشق بعد اشتباكات مع الميليشيات الأجنبية، في حين أغلق النظام كافة الطرق الواصلة بين ساحة العباسيين والقابون من جهة الكراجات.


 





كما أن حصيلة خسائر الميليشيات الأجنبية جراء المعارك  بلغت 100 قتيل، إضافة إلى أسر 50 عنصراً من قوات الأسد والميلشيات العراقية، وتمكن الثوار من اغتنام دبابتين ومستودع للذخيرة.



يذكر أن فصائل الثوار أطلقت فجر أمس معركة على جبهة حي جوبر، بدأت بتفجير مفخختين استهدفت إحداهما غرفة عمليات النظام ما أسفر عن تدميرها بالكامل ومقتل جميع الضباط والعناصر بداخلها.


 






loading...





تعليقات