اختتام ورشة عمل القومى للمرأة بكلية إعلام القاهرة بعنوان " القصص الصحفية للمرأة "

الاتنين 20 مارس 2017   2:32:19 م - عدد القراء 81


اختتام ورشة عمل القومى للمرأة بكلية إعلام القاهرة بعنوان




اختتمت اليوم فعاليات ورشة العمل التى نفذها المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع مركز بحوث ودراسات المرأة بكلية الاعلام بجامعة القاهرة تحت عنوان" طرق جديدة لسرد القصص الصحفية الخاصة بالمرأة " والتى امتدت على مدار يومين بمقر الكلية، وجاءت فى إطار حرص مركز بحوث ودراسات المرأة على رفع كفاءة طلاب وطالبات الإعلام فى مجال معالجة قضايا المرأة بشكل عام من منظور مجتمعى ، وذلك فيما يتعلق بحملة التاء المربوطة.. سر قوتك،والتى أطلقها المجلس وحققت نجاحا كبيرا.



وقد قام الطلاب والطالبات خلال اليوم التدريبى بعرض افكار لمشروعات خاصة بهم وآليات تنفيذها.. حيث دارت حول كيفية دعم دور المرأة فى المجتمع المصرى ، وألقت الضوء على عدد من قضاياها وما تواجهه من تحديات ،وذلك فى اطار حملة التاء المربوطة .. هذا ومن المنتظر ان يبدأ الطلبة والطالبات فى التنفيذ العملى لتلك المشروعات فور انتهاء ورشة العمل.



وقد اعرب الطلبة والطالبات عن مدى استفادتهم من ورشة العمل وماتتضمنه من موضوعات جديدة حول أهداف حملة التاء المربوطة ، آليات سرد القصص الصحفية من منظور المرأة ، وآليات حكى القصص الخبرية باستخدام التكنولوجيا على اختلاف اشكالها،كذلك الحكى باستخدام الجيل الثانى من الانترنت






تعليقات