محمد حماقي يفتح قلبه لـ وسام بريدي في "أنت أونلاين"

الاتنين 20 مارس 2017   2:38:33 م - عدد القراء 146


محمد حماقي يفتح قلبه لـ وسام بريدي في



البشاير - متابعات



جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (21مارس) مع حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج "أنت أونلاين" وضيف هذه الحلقة النجم المصري محمد حماقي، حيث يكشف في هذا الحوار عن سر عناده ونجاحه وقسوته في الحكم الدائم على نفسه، فبسبب شخصيته يختار حماقي إنهاء الحلقة مع وسام قبل بدايتها فما سبب هذا القرار؟ وكيف وصل عدد متابعيه على "فيسبوك" أكثر من 12 مليون متابع، وأكثر من 5 مليون على "انستغرام" و "تويتر"، وماذا عن أهم تصريحاته حين أكد أن تعامله مع مواقع التواصل الاجتماعي يشبه كثيراً تعامله مع الإعلام التقليدي فما الذي يقيده على الرغم من هذا الرقم الكبير لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي؟ 



كما يتحدث النجم المصري عن الكثير من جوانب شخصيته وأهم جوانب حياته الصحية والمهنية، وما هي الأشياء التي تنازل عنها بسبب إحباطه؟ وهل صحيح ما قاله الجمهور حول عودة زوجته إليه بعد سنتين من الانفصال بسبب أغنية؟ وهل تستفزه حقيقة بدايته كمغني كورال، وماذا قال عن مصطفى قمر وحكايته وتاريخه مع عمرو دياب، ووجهة نظره للمرة الأولى من تصريح شيرين عبد الوهاب بعد الضجة الإعلامية التي شغلت المنصات الرقمية بسبب هذا الموضوع، وهل لنفس السبب يصنف نفسه الآن بنجم مصر الأول؟ 



من جهة أخرى يتوجه حماقي من خلال برنامج "أنت أونلاين" إلى الفنان محمد منير بطلبين فما هما؟ كما يكشف لجمهوره عن خبر شخصي خاص بحياته الزوجية، بالإضافة إلى المزيد من المفارقات التي تحدث عنها وكان سببها مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف قيم أدائه على هذه المواقع...؟!



ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي "أنت أونلاين" الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.



يبث برنامج "أنت أونلاين" من تقديم وسام بريدي وإخراج باسم كريستو، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة "آوان".

 







تعليقات