شباب اليوم في حب الأم مع "ديالا علي" على سما دبي

الاتنين 20 مارس 2017   3:13:52 م - عدد القراء 72
شباب اليوم في حب الأم مع



حلقة استثنائية وخاصة سيتابعها جمهور قناة سما دبي مساء السبت (18 مارس) مع رابع حلقات البرنامج الجديد "شباب اليوم" مع الإعلامية الإماراتية ديالا علي، مهداة إلى كل امرأة وكافة فئات المجتمع بمناسبة يوم الأم في 21 من مارس الجاري.



وتستضيف ديالا كل من منى الشاعر وابنها فيصل العطار أحد أعضاء مجلس الامارات للشباب، والمهندسة منى كاظم وابنتها حنان السماك، المدربتين المعتمدتين في مؤسسة "هارت ماسترز" للخدمات التدريبية، إلى جانب المحامي الشاعر حسين لوتاه، والمخرج الإماراتي المبدع محمد سعيد حارب.

وتأخذ الحلقة شكل الحوارات الجميلة وقصص الحنين ووصف كل ضيف لعلاقته بوالدته، وكيف يرى شباب اليوم أمهاتهم وما رأي الأمهات بهذه العلاقة وكيف يصفن أبنائهن والمواقف التي لا تنسى بعد أن شكلت فارقاً كبيراً في حياة الجميع، حيث العنوان الأبرز هو حب الأم أولاً وأخيراً...

تبث حلقات البرنامج الجديد مساء كل سبت على قناة سما دبي، الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأحد الساعة: 01:00، والساعة: 10:00 صباحاً، والجمعة الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، من إعداد وتقديم ديالا علي وإخراج سلمان الزراعي.

 





تعليقات