لماذا تصرخ المرأة عند ممارسة الجنس؟

الاتنين 20 مارس 2017   7:38:00 م - عدد القراء 232


لماذا تصرخ المرأة عند ممارسة الجنس؟




تتألف الممارسة الزوجية “الجماع” من مراحل كثيرة اولها الكلمة والهمسة واللمسة ثم المداعبة والاستثارة وصولا الى النهاية بعملية الإيلاج التي تعتبر ثمرة الجماع الأساسية .



الا انه في بعض الأحيان، تصرخ المرأة عند الإيلاج ، لأسباب عديدة تختلف من امرأة الى أخرى، بالصراخ أو الأنين اما تعبيرا عن النشوة البالغة او الالم البالغ .



واظهرت دراسة علمية مختصة بالصحة الجنسية ان صراخ وانين المراة اثناء العلاقة الجنسية ليس شرطا او دلالة على تمتع المراة بل غالبا ما تستخدمه من اجل التعجيل باثارة زوجها وجعله يشعر بالاستمتاع ولكن هذا لا يعني ان المراة لا تستمتع جنسيا بل ايضا المراة تتمتع بالعلاقة الجنسية.



وهناك 4 أسباب لصراخ المرأة خلال عملية الايلاج :



1- لأنها تستمتع الى أقصى الحدود بالعلاقة مع الزوج، فيصدر منها هذا الصوت بطريقة تلقائية لأنها تشعر باللذة وبتحقيق رغبتها.



2 - الانزعاج اى عدم احترام الرجل القواعد التي تفرض عليه اتخاذ الوضعية المناسبة للجماع، وممارسة العلاقة باحترام شعور الآخر، من الأسباب الأساسية التي تؤدي الى إصدار الزوجة هذه الأصوات التي تترجم انزعاجها من العلاقة غير المتقنة.



3 - الضغط الهائل الذي يحصل عند فتحة المهبل، بسبب انحراف القضيب من العوامل التي تؤدي الى تألم المرأة وانزعاجها من العلاقة التي تمت بطريقة عشوائية من قبل الرجل الذي لا يحترم شعور زوجته .



4 - جفاف المهبل قد يؤدي إلى صراخ المرأة أو أنينها أثناء الجماع، لأنه من الأسباب الأساسية التي تتسبب بالألم الناتج عنه. فعندما يكون مهبل المرأة جافا، تتم عملية الإيلاج بطريقة صعبة تؤلم الزوجة وتزعج الرجل.








تعليقات