عاجل: مجزرة فى استاد كفر الشيخ بسبب "التوظيف" !

الاتنين 20 مارس 2017   4:50:44 م - عدد القراء 254

عاجل: مجزرة فى استاد كفر الشيخ بسبب




تسبب الزحام الشديد بمنطقة الاستاد الرياضي بوسط مدينة كفرالشيخ، اليوم الإثنين خلال انعقاد المؤتمر الأول لتوظيف الشباب بالقطاع الخاص بالمحافظة، والذي حضره أكثر من 80 ألف شاب وفتاة، في إصابة عدد كبير من الشباب والفتيات وصل عددهم إلي أكثر من 166 شابا وفتاة بحالات إغماء شديدة وكدمات وكسور وسحجات، وتم نقل 35 حالة منهم إلي مستشفي كفرالشيخ العام، وعلاج باقي الحالات في المستشفي الميداني بالاستاد الرياضي.



وأدي الزحام الشديد إلي إحداث شلل مروري تام بجميع الشوارع المؤدية إلى منطقة الاستاد الرياضى ووسط مدينة كفرالشيخ، حيث بذل رجال المرور بقيادة العميد جمال إبراهيم، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ قصارى جهدهم لتحقيق السيولة المرورية بعد أن تم غلق عدد من الشوارع بالمنطقة للحفاظ علي حياة الشباب والفتيات المحتشدين بمنطقة الاستاد.



وأكد الدكتور أحمد الجنزوري، مدير عام مرفق الإسعاف بكفر الشيخ، بأنه قد تم الدفع بعدد 35 سيارة إسعاف لتأمين ملتقى التوظيف الذي أقيم، داخل الاستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ والمناطق المحيطة به، بعد حضور الآلاف من الشباب والفتيات.



وكان السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، قد أعلن عن إقامة أكبر ملتقى توظيفي للشباب، لتوفير نحو 30 ألف فرصة عمل جديدة للشباب من أبناء المحافظة في كبرى شركات القطاع الخاص.



وأكد المحافظ، أن المحافظة قد تلقت من خلال مجالس المدن أكثر من 80 ألف طلب لحضور المؤتمر للحصول علي فرصة عمل بالقطاع الخاص بعقد تأميني له مميزات العمل الحكومي، وقد تم بالفعل توزيع فرص العمل الجديدة علي الشباب عن طريق الحاسب الآلي طبقا لشروط العمل والخبرات والمؤهلات الحاصل عليها الشباب، مؤكدا أن من لم يحالفه الحظ في الحصول علي فرصة عمل من خلال ملتقي التوظيف الأول بمحافظة كفرالشيخ سيكون له الأولوية من خلال الملتقيات القادمة لضمان توفير أكبر فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة خلال الفترة القادمة.



















تعليقات