10 عادات معيشية تصنع ثروة المليونير

الثلاثاء 21 مارس 2017   2:21:00 ص - عدد القراء 217

10 عادات معيشية تصنع ثروة المليونير




عشر عادات معيشية اتبعها أصحاب الملايين لصنع الثروة بحسب تقرير نشره أخيراً موقع «فيجيوال كابتاليست». وقال التقرير، لو أن بناء ثروة طائلة كان سهلا، لصنع الجميع ذلك، ورغم ذلك فإننا نعرف أن 6.4 في المئة من الرجال الأميركيين هم مليونيرات، والحقيقة أنهم ليس كلهم عصاميون. فما هي العادات التي ساعدت تلك النخبة على جمع ثروة طائلة من المال، وكيف طبقوها على أعمالهم التجارية؟



وبعض تلك العادات تبقى حيوية لتحقيق النجاح المستدام. وهي تنضوي تحت شرائح مثل العمل الجاد، والمثابرة، والشغف، واكتساب المعرفة، والاحتكاك بالأشخاص المناسبين، والمحافظة على جسم سليم.



وذكر 88 في المئة أنهم يكرسون 30 دقيقة أو أكثر يومياً للتعليم الذاتي وتطوير الذات. و76 في المئة منهم يمارسون الرياضة لمدة 30 دقيقة أو أكثر يومياً. وان 86 في المئة راقهم ما صنعوه من عمل لمدة 32 عاماً لجمع 3.4 ملايين دولار.



وقال 92 في المئة أن حسن الحظ لم يكن له علاقة بثرواتهم. وأعرب 88 في المئة أن العلاقات تلعب دوراً حيوياً في النجاح المالي، في حين أشار 94 في المئة إلى أنهم يطالعون الأحداث الراهنة يومياً، وأن 88 في المئة قالوا إن الادخار كان مهماً جداً في نجاحهم.





تعليقات