عمر جابر: لا أفكر في العودة لمصر حاليا

الاتنين 20 مارس 2017   9:25:09 م - عدد القراء 86


عمر جابر: لا أفكر في العودة لمصر حاليا



أكد عمر جابر، المحترف المصري في بازل، سعادته بالتواجد في صفوف الفريق السويسري، مشيرًا إلى أنه لا يتابع إلا مباريات الزمالك بمسابقة الدوري المصري.

وأضاف جابر، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا إف إم" يوم الاثنين: "استبعادي من المنتخب وجهة نظر تُحترم من الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر".

وتابع: "كنت بعيدًا خلال الفترة الماضية عن المشاركة بشكل كبير، لكني عندما عدت نجحت في صناعة هدف، وتحدث عني الجميع بشكل جيد".

وأكمل: "بالطبع حزين مثل أي لاعب تم استبعاده، لأنه شرف لأي لاعب تمثيل منتخب بلاده، لكني سأحاول جاهدًا للانضمام للمنتخب مرة أخرى".

وأكد لاعب الزمالك السابق: "لم أفكر أبدًا في العودة إلى مصر، نادي بازل كبير في أوروبا ويلقى متابعة كبيرة، كما أن الجهاز الفني يدعمني بشكل كبير".

وأردف: "تعاقد معي النادي بمبلغ كبير، ويعلمون تمامًا ما يفعلوه، مرتبط معهم بعقد لمدة أربع سنوات، وحتى الآن لم أكمل عام واحد، لو شعرت بقلق كنتب سأبحث عن عرض آخر لكي انتقل لناد جديد".

وعند سؤاله عن لاعبين كانوا يستحقون التواجد ضمن قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة توجو وديًا، رد: "لا أتابع غير مباريات الزمالك بالدوري، وبالتالي لا أعلم اللاعبين الآخرين إلا عندما يواجهون الزمالك".

وأتم الظهير الأيمن تصريحاته قائلا: "لا أتابع مباريات الدوري بشكل كبير، لكن كوبر يريد ضم وجوه جديدة لقائمة المنتخب، وبالتأكيد الذين تم استدعاءهم كانوا متألقين مع أنديتهم، ولهذا اختاروهم بناءً على ذلك".

مباراة فادوز بالدوري السويسري يوم الخامس من مارس الماضي، سجلت المشاركة رقم 12 لعمر جابر بقميص بازل بحميع المسابقات، وثاني الأهداف التي يصنعها اللاعب المصري منذ انضمامه في يوليو 2016.







تعليقات