سامي عبد العزيز للإعلاميين: إنتظروا ترجمة نتائج زيارة السيسي لأمريكا.. لا تستبقوا الأحداث

الخميس 6 ابريل 2017   9:45:50 ص - عدد القراء 1780


سامي عبد العزيز للإعلاميين: إنتظروا ترجمة نتائج زيارة السيسي لأمريكا.. لا تستبقوا الأحداث




كتب: البشاير



طالب الدكتور سامي عبد العزيز عميد صناعة الإعلام المصري من  وسائل الإعلام المصرية  بالإنتظار لحين ترجمة نتائج زيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، انتهاجاً لواقعية الرئيس نفسه في إفتتاحه للمشروعات حيث أعلن أنه لن يفتتح مشروعاً دون أن يتم عرضه على هيئة الرقابة الإدارية للإطلاع على إنفاقه وتنفيذه وفقاً للضوابط، محذراً من خطورة رفع سقف التوقعات لدى الشعب.



وأشار عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بين السطور"، المذاع على فضائية "onlive"، اليوم الثلاثاء، إلى أن لقاء السيسي مع ترامب هو أكبر فرصة لإبراز الاحترام المتبادل بين البلدين. 



وأضاف عبدالعزيز، أن المخابرات الأمريكية تعلم جيدًا بمن هو السيسي وما يفعله في حربه ضد الإرهاب، مشيرًا إلى أن لقاء الرئيس السيسي مع الجالية المصرية بأمريكا كان في منتهى البساطة والوضوح عجزت عنه الحكومة في أدائها.



وأشار عميد كلية الإعلام الأسبق، إلى أن زوجته أخبرته أن حديث السيسي مع الجالية المصرية بأمريكا كانت لغته العربية بها كمًا كبيرًا  من الفخر، قائلا: "السيسي كان بيبعتلنا رسائل من أمريكا وهو يلتقي مع الجالية المصرية".



وتابع: إلى أن الإدارة الأمريكية بكل أجهزتها تعرف شخصية السيسي وثقته في نفسه، معقبًا: "أن التفاصيل الخاصة بالزيارة لم يتم الكشف عنها"، لافتاً إلى أن زيارته تأتي كبداية لفتح ملفات كثيرة، وجميعنا مستبشرون بالزيارة. 












تعليقات