مدحت محى الدين يكتب : اللهو الخفى سمم التلاميذ

الاربعاء 19 ابريل 2017   1:42:34 م - عدد القراء 2976


مدحت محى الدين يكتب : اللهو الخفى سمم التلاميذ




شاهدنا التلاميذ فى معظم محافظات مصر وهم فى المستشفيات يعانون من قىء وإعياء شديد من تسمم وأجمع التلاميذ وأولياء أمورهم أن التسمم نتج من تناولهم للوجبة المدرسية وتحديدا " البسكويت " ، مصر كلها شاهدت هذه الواقعة ثم نادى الإعلام بوقف هذه الوجبات وبالفعل توقفت ، ثم فوجئنا بتصريح مشترك من وزارتى الصحة والتربية والتعليم يخبر فيه المسئولين بالوزارتين الناس بأن فحص وزارة الصحة للعينات التى أخذت من الوجبات أكدت سلامة الوجبات المدرسية !!! .



من وقتها والمواطن يشعر بأنه يكاد أن يجن ، كيف تكون الوجبات سليمة إذا كانت هى التى سممت التلاميذ ؟! ، ولو كانت الوجبات سليمة فلماذا تم وقفها ؟!! ،



ولا أعلم لماذا تصر وزارة الصحة على إستفزاز المواطنين فكل تصريحاتها لا تفسر شيئاً ولا تسمن ولا تغنى من جوع ، فعندما تعرض بعض المواطنين وخاصة الأطفال لفيروس غامض تسبب بوفاة عدد من الحالات لم تفسر وزارة الصحة ما حدث وعندما تعرض التلاميذ للتسمم لم يفسروا ماذا حدث .



الولايات المتحدة الأمريكية اخترقت نظام قاعدة الصواريخ فى كوريا الشمالية ضاربين المثل للعالم فى كيف يكون التقدم العلمى والتكنولوجيا ووزارة الصحة فى مصر تعجز عن تفسير حالات مرضية وحالات تسمم ، أعتقد أنه لو كان تم تحويل الأمر للنيابة العامة والطب الشرعى فيما يخص تسمم التلاميذ لكنا عرفنا الحقيقة بدلاً من إتهام اللهو الخفى الذى أصبح الفاعل المهيمن فى قاموس وزارة الصحة والسكان .








تعليقات