بعد بنات كارداشيان - بنات سلفستر ستالونى يكتسحن الإعلانات .. بالصور

الخميس 20 ابريل 2017   7:45:00 م - عدد القراء 270


بعد بنات كارداشيان - بنات سلفستر ستالونى يكتسحن الإعلانات .. بالصور




بعد أن كن يشاركنه حضور الحفلات الفنية وسرقة الكاميرات والأنظار خلال وقوفهن إلى جواره على السجادة الحمراء، أو يحضرن كضيفات بصحبته، فإن بنات الممثل الأمريكي الشهير سلفستر ستالوني الثلاث بدأن منافسته على شيء آخر، وهو جذب ملايين الدولارات بعد توقيعهن عقودًا إعلانية مع كبرى بيوت الأزياء العالمية للعمل كموديلز ووجوه إعلانية معها.



صوفي -20 عاما- وسيستين -18 عاما- وسكارليت- 14 عاما- ظهرن على غلاف مجلة هاربر بازار في عددها الذي يصدر في مايو المقبل، ليؤكدن أنهن قررن تحدي والدهن ليصبحن أكثر شهرة ونجاحا، رغم سنهن الصغيرة.



وقالت صوفيا، الابنة الكبرى لـ«ستالوني»، أن والدهن سبق أن أخبرهن أنه كان يحلم بإنجاب ذكر، لكنه بعد أن لمح نجاحهن في عالم الموضة والإعلانات وقدرتهن على المنافسة لأشهر عارضات الأزياء، أكد لهن فخره بهن.



وتابعت «صوفيا»: نصحنا والدنا بعدم الالتفات إلى كوننا بناته، أو الاستناد إلى شهرته، مؤكدا لنا أن اسمه منحنا فقط جواز المرور إلى عالم العروض الإعلانية والعمل كموديلز، لكن هذا الاسم لن يكفينا لو لفظنا الجمهور والشركات الإعلانية، مشيرة إلى أن كونهن 3 شقيقات، فهذه نقطة جذب لهن، لكن مع تقدم العمر بهن بعد ذلك سيعملن بشكل منفرد، ليحققن مزيدًا من النجاح.















تعليقات