رغم النجاح الكبير - سكارليت تبدى استياءها من بدلتها العارية فى Ghost in the Shell

الخميس 20 ابريل 2017   11:11:00 م - عدد القراء 604


رغم النجاح الكبير - سكارليت تبدى استياءها من بدلتها العارية فى Ghost in the Shell




بعد تحقيقه إيرادات تجاوزت 150 مليون دولار أمريكي منذ طرحه في دور العرض الأمريكية قبل 3 أسابيع، أطلقت شركة AFD فيلم الأكشن والجريمة Ghost in the Shell في دور العرض المصرية، وهو من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون.



وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، حيث ماجور النصف آلية ونصف آدمية (سايبورج)، والتي يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق لتواجه إثر ذلك عدوا يسعى للقضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.



وإذا كنت تعتقد أن سكارليت راضية عن ارتدائها للبذلة فأنت مخطئ، بعد أن أفصحت أخيرا أنها غير سعيدة من عدم ارتدائها لها طوال تصوير مشاهد الفيلم، بحسب تصريحاتها لمجلة Empire.



وقالت وهي تضحك بخجل من موقع تصوير الفيلم: "من حُسن حظي أنني غالبا ما أرتدي البذلة". وأوضحت عيوبها: "تشعرك بالحرارة والبرودة في أجزاء من جسدك".



وإضافة إلى يوهانسن (The Avengers)، يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من الفائزة بالأوسكار جوليت بينوش (The English Patient)، مايكل بيت (The Dreamers)، الياباني تاكيشي كيتانو (Brother). الفيلم مقتبس عن رواية الكاتب الياباني ماساموني شيرو، ومن إخراج روبرت ساندرس (Snow White and the Huntsman).





فيلم Ghost in the Shell، تم إنتاج جزأين سابقين منه، الأول في فيلم التحريك الياباني (مانجا) ويحمل الاسم نفسه عام 1995، والنسخة الثانية Ghost in the Shell 2: Innocence عام 2004، وكانت النجمة مارجوت روبي مرشحة لدور البطولة قبل أن يتم الاستقرار على سكارليت.







تعليقات