ثروت سويلم لمرتضى منصور: الزم حدودك واحنا مش عزبة.. اتفرج

الجمعة 21 ابريل 2017   3:16:13 ص - عدد القراء 827


ثروت سويلم لمرتضى منصور: الزم حدودك واحنا مش عزبة.. اتفرج




كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، عن مصيره مع الجبلاية، عقب الأزمة الكبيرة التي اندلعت بين الاتحاد ومرتضى منصور، رئيس لجنة الأندية ونادي الزمالك، على خلفية موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة.

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أن حالة انتابته في الفترة الأخيرة، بأنه لا يريد الاستمرار في اتحاد الكرة، مبينًا أن الجبلاية تعرضت لانتقادات كبيرة من الجماهير لعدم الرد على الهجوم الحاد من رئيس الزمالك خلال الفترة الماضية.

في المقابل، شدد سويلم على أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مستمر في منصبه، والدوري سيستمر حتى نهايته، وأن الجبلاية سترد بكل قوة بعد ذلك على أي هجوم من أي شخص على اتحاد الكرة.

وأضاف أن الزمالك له الحق في التظلم على قرار لجنة المسابقات، بفرض عقوبة انسحاب الفريق من مباراة المقاصة، في مباراة الأحد 16 إبريل، ولكن اتحاد الكرة لن يتدخل أبدًا في قرارات اللجنة، منوهًا بأن هناك لائحة يتم عرضها على الاتحاد واعتمادها من المجلس مع بداية الموسم.

وحول اتهام مرتضى لاتحاد الكرة بممارسة الظلم ضده، قال سويلم "إذا كان الزمالك قد توج بثلاثة ألقاب كأس ولقب سوبر ودوري مع مرتضى منصور، فأين عنصر المؤامرة؟"، مضيفًا أن لائحة اتحاد الكرة تطبق على جميع الأندية، ولم يكن الزمالك مقصودًا منها.







تعليقات