القضاء يفصل بين نسرين أمين ومنتج فيلمها الأخير بسبب...؟

الجمعة 21 ابريل 2017   1:21:26 م - عدد القراء 80


القضاء يفصل بين نسرين أمين ومنتج فيلمها الأخير بسبب...؟



نشبت أزمة جديدة بين الفنانة نسرين أمين ومنتج فيلم "على وضعك" محمد الرفاعي بسبب عدم التزام نسرين ببنود العقد المبرم بينها وبين الأخير. 



وجاء في بيان من الرفاعي أن العقد المبرم بينهما تقوم بالدعاية الترويجية لفيلمهما كما رفضت أن تحضر العرض الخاص الذي أقيم منذ عدة أيام للفيلم بحضور صناعه.



ولم تكن هذه الأزمة الأولى بين نسرين والرفاعي حيث سبق وأن امتنعت عن الحضور إحدى أيام التصوير الأمر الذي جعله يحرر وقتها محضرا لإثبات الواقعة، وقال الرفاعي أنه يسعي خلال الأيام القليلة المقبلة لرفع دعوة ضد نسرين أمين بسبب عدم التزامها ببنود العقد وأنها قبل ذلك اتهمتنا بحذف مشاهد لها من الفيلم وهذا لم يحدث.



الفيلم يشارك فى بطولته نسرين أمين، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، مصطفى أبو سريع، أيمن قنديل، رانيا الملاح، تأليف سيد السبكي، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شابين أحدهما يلهو خلف النساء، والآخر يعاني من الزواج ومسئولياته.



يشار إلى أن نسرين أمين تشارك في مسلسل "عائلة زيزو" وتنتهي من تصويره أول مايو المقبل، ومن المقرر عرض المسلسل على الشاشات الفضائية يوم 11 إبريل الماضي، بعدما كان من المفترض أن يشارك في موسم دراما رمضان المقبل ولكن قرر صناع العمل خروجه من السباق الرمضاني.



مسلسل "عائلة زيزو" يعرض على فضائيةCBC، ويشارك فى بطولته بجانب أشرف عبد الباقي، كل من شيرين ونسرين أمين ومي القاضي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وإبرام سمير وعدد آخر كبير من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

 







تعليقات