جهاد جريشة يعود لمباريات الدورى الممتاز

الجمعة 21 ابريل 2017   7:43:57 م - عدد القراء 78


جهاد جريشة يعود لمباريات الدورى الممتاز




أعادت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الدولي جهاد جريشة، للتحكيم في الدوري الممتاز، بعدما اختارته لإدارة مباراة الشرقية والداخلية، المقرر لها السبت، في انطلاق مباريات الجولة 25 من المسابقة.

جريشة كان بطلا لأزمة هددت استمرارية المسابقة، بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للزمالك في المباراة التي خسرها من المقاصة 3 مارس الماضي، إثر لمس أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، الكرة بيده داخل منطقة جزاء ناديه.

وهاجم الزمالك حكم المباراة واتحاد الكرة مطالبا بإيقافه، وهدد بالانسحاب من المسابقة، وطرح الأمر على جمعية عمومية طارئة، وجمعية عمومية عادية، أقرت تراجعه عن القرار، وانتهاء الأزمة.

لكن الحكم قال إنه لم يستمع لأية تصريحات صدرت ضده، وأنه مشغول للغاية بالإعداد للمشاركة في معسكر للحكام أقيم الشهر الماضي بمدينة فلورنسا الإيطالية، لإعداد قضاة الملاعب الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم 2018، بروسيا.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإشراف عصام عبد الفتاح، أسماء حكام مباريات، حيث يدير جريشة مباراة الشرقية والداخلية، ويعاونه عبد الفتاح عريشة وعمر فتحي، ومحمد بشير حكماً رابعاً.

وأدار جريشة منذ أزمة مباراة الزمالك، مباراة وحيدة بالقسم الثاني، فضلا عن مباراة بدوري أبطال إفريقيا بين ريفرز يونايند النيجيري والمريخ السوداني، انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية دون رد.

جدير بالذكر أن جريشة أدار هذا الموسم 11 مباراة في الدوري، أشهر خلالهم 41 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين غير مباشرتين، واحتسب 8 ركلات جزاء.

واختارت اللجنة الدولي إبراهيم نور الدين لمباراة ديربي الصعيد، بين النصر للتعدين وأسوان، حيث يعاونه محمد عبد المجيد وتامر رشاد، وعاطف العفي حكماً رابعاً.

ومنحت اللجنة مهمة إدارة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، للحكم أحمد الغندور، على أن يعاونه أحمد ساهر وسيد نافع، والحكم الرابع محمد حسان.






تعليقات