بالصور - مركب "دهب" الفاخر ينطلق من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في سلطنة عُمان

الخميس 27 ابريل 2017   3:14:24 م - عدد القراء 1131

بالصور - مركب




 كشف منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ عن أحدث تجاربه الفاخرة والمخصصة لضيوفه الكرام والتي تتمثل في الرحلة البحرية المذهلة على مركب ’دهب‘ المرمم والمصمم على الطراز العماني والذي يبلغ طوله 90 قدماً (27 متراً) ليتمكن من عبور مضائق مسندم المذهلة بسرعة تصل إلى 10 عقد.



ويوفّر المركب الذي تولّى منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ مع فريقه من المصممين المختصين ترميمه وتطويره أجواءً من السكينة والرفاهية لتمثّل امتداداً طبيعياً لمستويات الفخامة التي يقدمها المنتجع، ويتيح ’دهب‘ للزوار تجربة مذهلة مصممة حسب رغباتهم وتكتمل روعتها مع المستويات العالية من الخدمة الاستثنائية والحرفية.





ويحتضن المركب العُماني ثلاث كبائن مجهزة جيداً تستوعب حتى 6 أشخاص (تضم إحدى الحجرات سريراً كبيراً وتضم الحجرتين الأخريين سريرين مزدوجين) ليوفر تجربة مثالية للعائلات أو مجموعات الأصدقاء الراغبين بالترفيه عن أنفسهم في نزهة بحرية ممتعة.  ويعتبر ’دهب‘ مركب بحري مثالي للاسترخاء والراحة إذ يحتضن صالوناً مركزياً مزوّداً بمكيف للهواء، وكرسيين للجلوس تحت أشعة الشمس ومناطق متعددة لتناول الطعام فضلاً عن مطبخ كبير ومفتوح



يمتد برنامج رحلة ’دهب‘ المصممة حسب رغبات الضيوف على مدار ثلاثة أيام ليتيح إقامةً لمدة ليلتين، حيث تنطلق الرحلة البحرية من منتجع ’زيغي باي‘ إلى ساحل مسندم مروراً بقرى الصيد القديمة والخلجان المنعزلة الغنية بالحياة البحرية، وتشكل بعض الخلجان الساحرة المحاطة بالجبال الوعرة والمذهلة محطات لإرساء السفينة والراحة.  





ويمكن لضيوف المركب الفاخر الاستمتاع بالنشاطات المختلفة بما فيها التجديف والصيد والتخييم الشاطئي فضلاً عن السباحة والاسترخاء، كما توفر الرحلة البحرية صفوفاً للطهو مع شيف خاص وأخرى للغوص إلى جانب الاستمتاع بعلاجات السبا على متن السفينة. وتم تزويد هذه السفينة الرائعة بقوارب الكاياك ومعدات للصيد والغوص، كما يوفر "دهب" خدمة الخادم الشخصي ووجبات طازجة من تحضير الشيف الماهر ضمن محطة طهو مفتوحة وسط السفينة، ويتيح أيضاً زورقاً سريعاً للمزيد من المغامرة والاستكشاف. ويستكمل سحر الرحلة البحرية خلال المساء مع الوجبات الشهية ومتعة مشاهدة عروض الشاشة السينمائية على متن السفينة أو الاسترخاء وتأمل السماء المزدانة بالنجوم.





وتعليقاً على هذه التجربة الجديدة، قال آرون ماكجراث، المدير العام لمنتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘: "يسرنا الإعلان عن إطلاق تجربة المركب الكلاسيكي لضيوف منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘. ونحرص على تقديم تجارب لا تُنسى لضيوفنا ونتطلع للترحيب بهم ودعوتهم للاستمتاع بهذه التجربة التي تسحر القلوب"



وتمتد رحلة ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ البحرية والمصممة حسب رغبة الضيوف على مدى ثلاثة أيام وليلتين مقابل 22,000 دولار أمريكي، وتضمن لكم الرحلة تجربةً استثنائية على متن السفينة لمشاهدة المواقع المذهلة والمنتشرة على مسار الرحلة. 





حول منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي



يقع منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ في شبه جزيرة مسندم شمال سلطنة عُمان، ويضم 82 فيلا مجهزة بمسابح ومصممة على النمط القروي المحلي الأصيل، مع إطلالة مذهلة على الخليج بين الشاطئ الرملي الخاص وسلسلة جبال الحجر الساحرة.



ويتيح المنتجع لضيوفه مجموعة منوعة من تجارب الضيافة التي لا تُنسى، بدءاً من مطعم ’سينس أون ذا إيدج‘ الذي يقدم أشهى الأطباق الفاخرة وسط أجواء عصرية راقية وإطلالة خلابة لا مثيل لها، ومروراً بالمذاق الفريد للأطباق المحلية في كل من ’شيا شاك‘ و’سوق البهارات‘ ونكهة مشروب العنب المميزة في كل من ’قبو المشروبات‘ و’برج المشروبات‘، وانتهاءً بتجربة التلذذ بأشهى المأكولات في أحد زوايا الخليج الخفية على إحدى الضفاف الرملية الخاصة. كما يمكن لضيوف المنتجع أن يتناولوا طعامهم داخل الفيلا، ليعيشوا تجربة استثنائية تفيض بالحميمية والمرح، والتي سيتكفل بتوفيرها لهم فريق تنسيق تجارب الضيوف بكل سرور.



كما سيكون عشاق الحركة على موعد مع مجموعة من المغامرات الحماسية، والتي تبدأ مع الوصول إلى المنتجع بالهبوط المظلي في تجربة تخطف الأنفاس وتتيح للضيوف الاستمتاع برؤية المنتجع والطبيعة الخلابة المحيطة به من الجو، إضافة إلى الرحلات البحرية على متن سفينة الداو التقليدية وجولات المسير واكتشاف سحر الطبيعة الوعرة على متن الدراجة أو من خلال تسلق الصخور، فضلاً عن الجولات المصممة خصيصاً لتلائم تفضيلات الضيوف. أما من يفضلون الاسترخاء والاستجمام، فيمكنهم أن يأخذوا وقتهم ليستمتعوا بكل تفصيل من تفاصيل الثقافة الغنية والنابضة بالحياة التي تتميز بها هذه الوجهة الفريدة.



يشكل منتجع ’سيكس سينسيز زيغي باي‘ ملاذاً هادئاً يقدم لضيوفه باقة من تجارب الاستجمام المتكاملة التي تعيد العافية إلى الذهن والجسد، حيث يجمع بين الأجواء الهادئة التي تبعث على السكينة والنشاطات الرياضية وتجارب الاستجمام والعافية مع باقة من العلاجات الشاملة التقليدية والمعاصرة التي يقدّمها أهم الخبراء ممن يعملون في المنتجع أو يحلون ضيوفاً عليه. 














تعليقات