أستمرار تنفيذ رؤية دبي السياحية 2020

الخميس 11 مايو 2017   3:48:44 م - عدد القراء 94

أستمرار تنفيذ رؤية دبي السياحية 2020




 استقبلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي 'دبي للسياحة'، أمس اللواء عبدالله خليفة المرّي، القائد العام لشرطة دبي، واللواء محمد أحمد المرّي، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والوفد المرافق لهما، حيث كان في استقبالهما هلال سعيد المرّي، المدير العام لـ'دبي للسياحة'.





وعدد من كبار مديري الدائرة. وجرى خلال اللقاء الاطلاع على آخر المستجدّات الخاصة بتنفيذ 'الرؤية السياحية 2020' الرامية إلى استقبال 20 مليون زائر سنوياً بحلول العقد المقبل.





وتم تبادل الأفكار ووجهات النظر التي من شأنها تعزيز سمعة دبي عالمياً كوجهة آمنة تتمتّع بمقوّمات سياحية مميّزة وفريدة. كما تطرّق اللقاء إلى أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتعزيز الأمن والأمان في دبي من قبل شرطة دبي.



لا سيما مواصلة العمل على تسهيل عمليات الدخول إلى منافذ الدولة والحصول على التأشيرات من جانب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وهما من أهم العناصر التي تساعد على جذب الزوار إلى المدينة.



إضافةً إلى تعزيز التجربة التي تقدمها الإمارة لزوارها من مختلف دول العالم، وبالتالي ترسيخ مكانتها وجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية.



كما قام الوفد بجولة في مبنى 'دبي للسياحة' تعرّف من خلالها أقسامها المتعدّدة، والدور المنوط بكلّ منها، ومن بينها قسم الاستراتيجية والاستثمار والتطوير في قطاع السياحة، وقسم التراخيص والتصاريح.



كما زار 'غرفة التواصل الاجتماعي' التي تُعنى بالتفاعل مع التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلغات عالمية مختلفة والاستفادة منها في الترويج لدبي كوجهة سياحية عالمية، وتضمّنت الجولة .



كذلك، الاطلاع على منصة التذاكر الإلكترونيّة التي تعمل على تعزيز كفاءة جدول فعاليات دبي، ومنح إمكانية الاستفادة من المميّزات والمقوّمات التي توفّرها الإمارة عبر فتح المجال لتسويق تذاكر الفعاليات وتوزيعها على الجمهور.



تعاون مثمر



وشدد الجميع في ختام الجولة على التعاون المثمر والبناء في كافة المجالات وتعزيز جميع الجهود من أجل تحقيق رؤية دبي السياحية 2020 تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.







تعليقات