تكريم الطلبة المجيدين والمتفوقين دراسيا" في مدارس نيابة طيطام بمحافظة ظفار

الجمعة 12 مايو 2017   2:02:01 م - عدد القراء 652

تكريم الطلبة المجيدين والمتفوقين دراسيا



سلطنة عمان -- حسن بخيت



أقامت نيابة طيطام والتابعة لولاية صلالة بمحافظة ظفار حفلها السنوي لتكريم المجيدين والمتفوقين بمدارس النيابة من الطلبة والطالبات والمتميزين من المعلمين والمعلمات والاداريين والوظائف المساعدة ، اضافة الي الطلبة المشاركين في الأنشطة المدرسية والفعاليات المختلفة برعاية الدكتور / حسن بن سعيد محاد كشوب رئيس جامعة ظفار وبحضور " نائب والي طيطام ، ومديري الجهات الحكومية بالنيابة ومديري المدارس وجميع الهيئة التدريسية والادارية ، ورئيس مجلس الأباء والأمهات بمدارس طيطام .



يأتي هذا التكريم في اطار النهج الذي توليه وزارة التربية والتعليم ، ليدخل الفرح والسرور علي قلوب الطلبة المجيدين منهم والمتفوقين والموهوبين في مختلف البرامج المدرسية من خلال الحضور الجماهيري الكبير والرعاية التي تضفي قيمة معنوية ومادية ليشعر الطالب بمكانتة الخاصة في المجتمع .



بدأت فقرات الحفل بالسلام السلطاني وفريق العزف لمدرسة طيطام للتعليم الأساسي بنين ، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم ، تلاها الطالب / محمد محاد بيت سعيد من مدرسة طيطام للتعليم الأساسي بنين ، بعد ذلك ألقى الفاضل / سالم العوائد" مدير مدرسة طيطام بنين كلمة رحب فيها بالحضور ، وعبر فيها عن بالغ الفرح والسعادة لتكريم نخبة من المجيدين من مدارس نيابة طيطام ، وشكر جميع من لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في هذا التميز من المعلمين والاداريين وأولياء الأمور والطلبة وجميع التربويين بالمدارس ، والجهات الراعية والمشاركة في انجاح الحفل ..



بعد ذلك أتت كلمة الطلبة المجيدين لتحمل عبارات الشكر والتقدير لمعلميهم وللأسرة التربوية علي ما قدموه من تنوير للعقول . وتوالت فقرات الحفل الفنية والتي أشرف عليها الأستاذ " حسن بخيت " معلم المهارات الموسيقية حيث قدم فريق الانشاد والعزف بمدرسة طيطام للتعليم الأساسي بنين ( أنشودة الوطن ) - لرائد الأغنية الوطنية في عمان بلا منازع - و مطرب النهضة وصوتها الذي تغنى بالوطن وقائده " عبد الله الصفراوي " .



والتي تغني بها في مطلع بزوخ النهضة المباركة عام 1970م



لتهنأ بما حزت من منصب



---------------------



شريف له أنت تستوجب ومن أجل ذلك يا سيدي



----------------------



يهنأ بطلعتك المنصب فأنت المرام وأنت المراد



-----------------------



وأنت منى الشعب والمطلب بعهدك قد عز مجد البلاد



-------------------------



وقد حان للناس أن يطربوا



واستمر الحفل بفقراته الفنية حيث قدم طلاب مدرسة طيطام للتعليم الأساسي بنين وطلاب مدرسة قفطوط للتعليم الأساسي بنين فقرات الفنون الشعبية العمانية ( البرعة والهبوت ) والتي نالت اعجاب الحضور . كما اشتمل الحفل علي عدد كبير من الفقرات االمتنوعة التي تجمع بين التثقيفية والفنية والترفيهية ، واختتم الحفل بتكريم المجيدين من الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية المتميزين وتوزيع الشهادات .



حضر الحفل مديري المصالح الحكومية بالنيابة وأعضاء مجلس الأباء والأمهات وأصحاب الشركات الداعمة" شركة أعلاف صلالة -- شركة ريسوت للأسمنت -- شركة مطاحن صلالة -- شركة الرصيد للتجارة والمقاولات -- شركة مجان للتعدين " ، وجميع الأسرة التربوية وأولياء أمور الطلبة والطالبات










تعليقات