الكويت تطلق قوافل الخير بالمحافظات المصرية

الاربعاء 17 مايو 2017   10:00:00 م - عدد القراء 137


الكويت تطلق قوافل الخير بالمحافظات المصرية



وكالة الأنباء الكويتية: 



قال مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة اسماعيل الكندري إن المكتب يواصل للعام ال 30 على التوالي مسيرتة الخيرية في تنفيذ مشروع ولائم الافطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واضاف الكندري في تصريح لكونا ان هذه البادرة الطيبة تأتي ضمن انشطة المكتب الدورية التي يحرص على تنفيذها في شهر رمضان كل عام.



واوضح ان المكتب يقوم بتسيير القوافل التي تقوم بنقل السلع الرمضانية الى 17 محافظة من الوجه البحري والقبلي بتمويل من جهات كويتية مختلفة منها بيت الزكاة الكويتي وعدد من المتبرعين من دولة الكويت.



وقال إن المكتب قام هذا العام بتجهيز ما يزيد عن 20000 سلة تحتوي على وجبات غذائية جافة ومواد تموينية متنوعة يتم توزيعها على اسر الايتام المكفولين لدى المكتب وكذلك الاسر الفقيرة في 39 منطقة مختلفة من هذه المحافظات.



واكد ان استمرار مثل هذه الانشطة الخيرية توطد العلاقة بين الشعبين الشقيقين في مصر ودولة الكويت وتهدف الى تحقيق التراحم والتكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع المسلم.



ونفذ المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة منذ انشائه عام 1987 مشروعات خيرية عدة في مصر ويمثل المكتب جهات حكومية واهلية كويتية من بينها بيت الزكاة بهدف اقامة مشروعات خيرية في مصر.







تعليقات