بحضور 15 ألف رجل أعمال ونجم بولييود فيفك أوبروي - QNET تختتم مؤتمرها السنوي

الخميس 18 مايو 2017   12:38:10 م - عدد القراء 98




بحضور 15 ألف رجل أعمال ونجم بولييود فيفك أوبروي - QNET تختتم مؤتمرها السنوي




 اختتمت شركة QNET الرائدة في مجال خدمات البيع المباشر على مستوى العالم مؤتمرها السنويVcon 2017 في ماليزيا خلال الفترة ما بين 3 إلى 7 مايو في مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض(SPICE) بمنطقة "بايان بارو" لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات وبحضور أكثر من 15 ألف من رجال الأعمال الناشطين من جميع أنحاء العالم.



جاء المؤتمر السنوي هذا العام تحت عنوان " ابدأ الآن!" واستمر لخمسة ايام وأعتبره المشاركين فرصة فريدة من نوعها لممثلين الشركة المستقلين للتعلم من كبار المسئولين في الشركة من خلال ورش عمل تنمى من قدراتهم وسلسلة من برامج التدريب المكثفة التي تساعد المشاركين على التميز في أعمالهم وتطوير شخصياتهم.



حضر المؤتمر نجم بوليوود الشهير فيفك أوبروي الذي قام بإلقاء كلمة ألهم خلالها الحضور بتجربته الشخصية التي تميزت بالنجاح بعد الفشل ورحلته الطويلة نحو تحقيق احلامه قبل ان يصبح واحد من أكثر الوجوه شهرة في عالم السينما في الهند.



وخلال كلمته وباعتباره سفير جمعية مساعدة مرضى السرطان الدولية قام فيفك أوبروي بتقديم ثلاثة من مرضى السرطان الذين قاموا بحكاية تجاربهم الشخصية في محاربة مرض السرطان وكيفية مواجهته ودور QNET في مشوارهم العلاجي.



شهد المؤتمر الاعلان عن منتجات جديدة من قبل الشركة في قسم العناية الشخصية والعناية المنزلية من خلال Home Care وPersonal Care,  وكذلك حزمة من الخيارات لتوفير عطلات فاخرة من خلال برامج Tripsavr 2.0  الرائدة في مجال السياحة، بالإضافة الى عرض أكثر من 30 علامة تجارية للمنتجات الشركة.



أكد تريفور كونا الرئيس التنفيذي لشركة QNET على ايمان الشركة بمدى اهمية تطوير وتدريب الموارد البشرية الخاصة بالشركة. وقال: "نؤمن في تطوير مهارات وتوفير التدريبات اللازمة لموزعينا نظرا لإيمان الشركة بأهمية موظفيها الذين نحاول جاهدين الوقوف بجانبهم دائما كي يصبحوا ناجحين وأصحاب مشاريع.



واضاف كونا "ان المؤتمر يوفر فرصة حقيقية لموزعي الشركة للتعلم من رجال الاعمال الناجحين في مجال خدمات البيع المبشر حول العالم حيث تركز الشركة على ترويج وتعزيز الممارسات الأخلاقية لتجارة البيع المباشر وفقاً للمعايير الدولية، وتحرص على ترسيخ ذلك في موزعيها من خلال عقد مؤتمرها السنوي الذي يضم عدد من وورش العمل والتدريب المستمر".






تعليقات