الحكومة بدأت رشوة نواب الشعب: 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة

الخميس 18 مايو 2017   3:09:00 م - عدد القراء 209


الحكومة بدأت رشوة نواب الشعب: 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة







مبكرا ،، بدأت الحكومة تقديم الرشاوي لنواب الشعب . والهدف  استمالة النواب ، ومحاولة "تبييض " وجوههم أمام أهالى الدوائر بعد ان خذلوا المواطنين لعدم تنفيذهم اى وعود انتخابية حتى الان .



وزير الصحة افتتح اوكازيون "الرشاوي" الحكومية من خلال " مغارة العلاج على نفقة الدولة" ، وربما يكون الهدف ايضا اسكات نواب الشعب الذين هاجوا وماجوا خلال الاسابيع الماضية بسبب رفض الوزير الحضور تحت قبة البرلمان لاستجوابه بشأن أحوال المستشفيات المتردية ، واسعار الادوية التى تلهب ظهر المرضى .





مغارة العلاج على نفقة الدولة ، هى باب خلفي للرشاوي . فالوزير يمنح كل نائب عشرات القرارت وكأنها "هبة" من الدولة ، تاركا الاسماء يحددها نائب الشعب . 





فقد أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار 114 ألف و 789 قرار علاج على نفقة الدولة للمرضى خلال الأسبوعين الماضيين بمحافظات الجمهورية , بتكلفة بلغت 202 مليون و712 ألف جنيه.



وأوضح الدكتور عماد كاظم مدير الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة أنه من بين تلك القرارات 40 ألف و 38 قرار علاج لـ مرضى فيروس سى لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.



وأضاف مدير الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة أن القرارات تضمنت 67 ألف و276 قرار لإجراء عمليات جراحة, وعظام, وأمراض نساء , و أورام، وعيون، وباطنة، وامراض دم، كما تم توقيع الكشف الطبى على 624 مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة طالبي الترخيص لسيارات ، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على 78 مواطن من طالبى معاش الضمان الاجتماعى من خلال القومسيون الطبى.







تعليقات