إزالة تعديات على أملاك الدولة في حي شرق مدينة نصر

الخميس 18 مايو 2017   4:03:09 م - عدد القراء 90

إزالة تعديات على أملاك الدولة في حي شرق مدينة نصر




نفذت الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر، بإشراف من مصطفى عبدالعزيز، رئيس الحي، عدة إزالات لتعديات على أملاك الدولة، في المناطق التالية (المروحة ومعرض الشناوي والطوب الرملي وشارع الطاقة)، يأتي ذلك في إطار الحملات التي تنظمها محافظة القاهرة بالتعاون مع مديرية الأمن بها لاستراد أراضي أملاك الدولة، تنفيذًا لتعليمات عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.



كما نظمت أجهزة الحي حملة أخرى، لرفع إشغالات "الكافيهات" المخالفة بنطاق الحي، وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات كافيهين مخالفين بـ 2 عمارات الشرق للتأمين.



في سياق آخر، أزالت الأجهزة التنفيذية لحي المرج، برئاسة هاني رضا، رئيس الحي، عقارًا مخالفًا بشارع "عبدالله رفاعي" بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة.



كما شنت أجهزة حي عين شمس، برئاسة محمد رزق السكرتير العام للحي، حملة لإزالة التعديات من على أرض أملاك دولة بشارعي عبدالحليم محمود، وعيد أبو معتق، حيث تم إزالة ساحات الانتظار المتواجدة في نهر الطريق، وإزالة التعدي على مناولة فرع هيئة النظافة. 



وفي حي السلام أول، أشرف خالد شحاتة، رئيس الحي، على تنفيذ قرار الإزالة رقم ( 129) لسنة 2008 وإزالة جميع التعديات والمباني المقامة على أرض أملاك الدولة واسترداد (5) أفدنة آخر شارع ترعة الطوارئ بجوار مدرسة الشهيد "هاني حرك" بمنطقة قباء.









تعليقات