قبول طلبات 77 فرصة عمل بالقليوبية.. الأحد

الجمعة 19 مايو 2017   1:07:39 م - عدد القراء 93


قبول طلبات 77 فرصة عمل بالقليوبية.. الأحد



تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، من بعد غد الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 77 فرصة عمل بـ 3 شركات، برواتب تصل إلى 1500 جنيه لبعض المهن، ومهن أخرى تحدد طبقا للمقابلة.



صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 43 فرص عمل بالشركة العربية للتجارة والتصنيع بشارع المصانع أبو زعبل - الخانكة، و30 فرصة عمل بشركة الإخوة للتجارة والتوزيع، بشارع ترعة الخفاف الوحدة العربية، و4 فرص عمل بالمدرسة العالمية الحديثة بكفر سعد طريق الكورنيش.





وقال "سعفان": إن المهن المطلوبة بالشركة العربية للتجارة والتصنيع تتمثل في مهندس إنتاج، ورسام هندسي مؤهل عالي، ولحام كهرباء واكسجين، وبرادة معادن وحداد، وخراط معادن ومشرف إنتاج، ومخازن، ومندوب بيع وتحصيل، عتال، وعامل عادي ونطافه ولا يشترط الحصول على مؤهل لهذه المهن وتحدد الرواتب بعد المقابلة.





وأوضح أن المدرسة العالمية، تطلب مدرسين لغات، وعلوم وهندسة مؤهلا عاليا، وموظفا ماليا وإداري مؤهل حقوق وتجارة، فضلا عن فرد أمن مؤهلا متوسطا، وشركة الإخوة للتجارة والتوزيع، تطلب عمال أوفر وأورلية، وسنجر، ومكوجي وتشطيب، وتعبئة، مؤهلا متوسطا أو بدون.



ومن جانبه أشار فتحي دسوقي مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها، والأجور تصل إلى 1500 جنيه، وهناك مهن يتم تحديدها حسب الخبرة والمقابلة، بالإضافة إلى بدلات وحوافز لبعض المهن.





وقال: إن الطلبات تقدم من بعد غد الأحد لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية " بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل  التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.







تعليقات