للرجل ..5 طرق مختلفة تلبس بيها "التى شيرت الأبيض"

الجمعة 19 مايو 2017   6:53:00 م - عدد القراء 37


للرجل ..5 طرق مختلفة تلبس بيها





كتبت سماح محمد



يهتم الرجل بأناقته كالمرأة تمامًا، ويحاول كثير من الرجال أن يجددون فى إطلالتهم بطرق مختلفة لكن كثير منهم لا يستطيع أن يوفق بين قطع الملابس الموجودة فى خزانته، ويرى أن الإطلالة الرجالى تقليدية تنحصر بين "قميص، أو تى شيرت وبنطلون"، ذلك على الرغم من وجود قطع ملابس موجودة بخزانة كل رجل يمكنك استخدامها بأكثر من طريقة للحصول على إطلالات مختلفة، لعل أبرزها "التى شيرت الأبيض" الذى يمكن أن تحصل من خلاله على 5 إطلالات مختلفة.





ومن أبرز الإطلالات التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال التى شيرت الأبيض:





1- اختر التى شيرت الأبيض مع البنطلون البيج والحذاء الرياضى باللون الأبيض، للحصول على إطلالة كاجوال تناسب الذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء.



تى شيرتتى شيرت



2- إن كنت تبحث عن إطلالة أنيقة، يمكنك اختيار البليزر البيج أو الأوف وايت أو الكحلى أو النبيتى مع التى شيرت الأبيض والبنطلون الجينز والحذاء الأبيض.



مع البليزرمع البليزر



3- قد تكون هذه الإطلالة الأكثر شيوعًا بين الرجال، لكنها تمنح مظهر جذاب إذ يمكنك ارتداء التى شيرت الأبيض مع البنطلون الجينز والحذاء الأبيض أو الأزرق للحصول على إطلالة كاجوال نموذجية.



مع البنلطون الجينزمع البنلطون الجينز



4- ولا تخلُ الأجواء الصيفية من ارتداء الشورت الأنيق بأى من الألوان التى ترغب فيها، مع التى شيرت الأبيض والحذاء الرياضى و الكاب.



مع الشورتمع الشورت



5- استغل التى شيرت الأبيض المميز وارتديه أسفل القميص مع البنطلون الجينز أو الكحلى أو البيج أو الأسود للحصول على شكل مختلف وجذاب.



مع القميصمع القميص






تعليقات