بالصور - مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية يؤدي اليمين القانونية أمام أمين جامعة الدول العربية

الجمعة 19 مايو 2017   3:19:52 م - عدد القراء 130


بالصور - مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية يؤدي اليمين القانونية أمام أمين جامعة الدول العربية



أدى  امس  معالي البروفسير إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية اليمين القانونية أمام معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي السيد/ أحمد أبو الغيط  بحضور أصحاب السعادة والمعالي الأمناء المساعدين بجامعة الدول العربية.

وأكد معالي الأمين العام على أهمية الدور المنوط بالمنظمة ومديرها العام الجديد في خدمة قضايا العمل العربي المشترك خاصة فيما يتعلق بمواجهة التحديات الزراعية العربية القائمة والمستقبلية.وأشار إلى أن بروفيسور الدخيري قد تم اختياره بالإجماع من الدول العربية أعضاء المنظمة متمنياً له النجاح في مهام عمله الجديد مثمناً دور المنظمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية في إطار خطة الأمم المتحدة 2030م.

من جهته أعرب معالي البروفيسور إبراهيم الدخيري عقب أدائه اليمين القانونية عن شكره لجميع ممثلي الدول العربية أعضاء المنظمة على ثقتهم واختياره مديرا عاما لها. مؤكداً أنه سيعمل مع كافة الأطراف المعنية على خدمة قضايا العمل العربي المشترك بما يسهم في تحقيق تنمية زراعية عربية مستدامة تدعم وتساند التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول العربية. وإن المنظمة سوف توظف كافة خبراتها وجهودها للمساهمة في إنجاح جهود جامعة الدول العربية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالوطن العربي والجدير بالذكر أن معالي البروفيسور إبراهيم الدخيري قد تم انتخابه مديراً عاماً للمنظمة العربية للتنمية الزراعية في اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية الخامسة للمنظمة، والذي عقد في الخرطوم – جمهورية السودان في  30 ابريل  2017 م - بمشاركة أصحاب المعالي الوزراء وممثليهم.










تعليقات