مطار الكويت الأسوأ بين 76 مطاراً

الثلاثاء 13 يونيه 2017   8:31:57 م - عدد القراء 256

مطار الكويت الأسوأ بين 76 مطاراً




حصل مطار الكويت الدولي على تصنيف أسوأ مطار، بحسب AirHelp، التي تقيس الالتزام بالمواعيد والجودة والخدمة في 76 مطاراً في جميع أنحاد العالم.



وحصل مطار الكويت في التصنيف على 5.02 نقاط من أصل عشر، تلاه مباشرة مطار غاتويك في لندن في قائمة أسوأ مطارات العالم، ثم مطار مانشستر في المركز الثالث، بينما احتل مطار نيوارك لايبرتي في نيوجيرسي الترتيب الرابع في القائمة، تلاه مطار ستانستد خامساً، ثم مطار أدنبرة سادساً، ومطار مومباي في الهند سابعاً. في المقابل، صنّف موقع شركة AirHelp مطار تشانجي في سنغافورة كأفضل مطار في العالم، وحصل على 9.07 نقاط، تلاه ثانياً مطار ميونخ في ألمانيا، الذي سجل 8.66 نقاط، ثم مطار هونغ كونغ في المرتبة الثالثة مسجلا 8.42 نقاط، ومطار كوبنهاغن في الدانمارك رابعاً، ثم مطار هلسنكي في فنلندا خامساً، ومطار سينسيناتي في أميركا سادساً، ثم مطار برشلونة في أسبانيا سابعاً، تلاه مطار مدريد في أسبانيا ثامنا، وجاء مطار أوكلاند في نيوزلندا تاسعاً، ثم مطار فرانكفورت عاشراً.



تجدر الإشارة إلى أن AirHelp شركة متخصصة بالتكنولوجيا، وتقدم خدمات قانونية للمسافرين على متن شركات الطيران، الذين تعرضوا لإلغاء رحلاتهم، أو تأخير، أو مشاكل أخرى أثناء سفرهم من أو إلى الاتحاد الأوروبي.



ويبلغ عدد موظفي الشركة التي تأسست عام 2013 حوالي 500 موظف، ولديها مقرات في أميركا، ولندن، وبريطانيا، وهونغ كونغ، ونيويورك، وبولندا.








تعليقات